أخبار

كيندال وكايلي جينر تطلقان خط أزيائهما الثاني DropTwo

محتوى مدفوع

إذا كنت من متابعات حسابات إنستغرام الخاصة بكل من نجمتي تلفزيون الواقع كيندال وكايلي جينر، إذاً ستكونين من أوائل من رأوا مجموعتهما الثانية من خط الأزياء الجديد، حيث أطلت الأختان رسميّاً تحت خط جديد تحت اسم DropTwo بعد النّجاح الباهر والأرباح الوفيرة الذي حققها خط أزيائهما الأول DropOne بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تليفيجن" Entertainment Television. وتتميز المجموعة الجديدة  بأنّها تحتوي على كل ما يخطر في بالك، مثل التيشيرتات الصيفية المزينة بالرسومات، والتنانير المطرّزة، والكعوب العالية، والجمبسوت بالخصر البارز والفساتين الشّفافة. كما صنعت الأختان 100 قطعة من كل صنف، وهذا يعني أنّ كل فتاة ستمتلك قطعة فريدة من نوعها لا

إذا كنت من متابعات حسابات إنستغرام الخاصة بكل من نجمتي تلفزيون الواقع كيندال وكايلي جينر، إذاً ستكونين من أوائل من رأوا مجموعتهما الثانية من خط الأزياء الجديد، حيث أطلت الأختان رسميّاً تحت خط جديد تحت اسم DropTwo بعد النّجاح الباهر والأرباح الوفيرة الذي حققها خط أزيائهما الأول DropOne بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تليفيجن" Entertainment Television.

وتتميز المجموعة الجديدة  بأنّها تحتوي على كل ما يخطر في بالك، مثل التيشيرتات الصيفية المزينة بالرسومات، والتنانير المطرّزة، والكعوب العالية، والجمبسوت بالخصر البارز والفساتين الشّفافة.

كما صنعت الأختان 100 قطعة من كل صنف، وهذا يعني أنّ كل فتاة ستمتلك قطعة فريدة من نوعها لا تمتلكها أيّة فتاة أخرى!

اترك تعليقاً