أخبار

مجموعة "إيترو" لريزورت 2018.. مستوحاة من الجمال الإفريقي

مجموعة "إيترو" لريزورت 2018.. مستوح...

احتفت إترو Etro بالجمال النابض بالحياة للقارة الأفريقية في تشكيلتها الجديدة للأزياء الجاهزة لموسم ريزورت 2018. رسمات القرود، والنمور والزهور الفاتنة، وكذلك الطبعات الغرافيكية القبلية، منسقة مع نقشة بيزلي التي تعد توقيع العلامة التجارية، أتت التصاميم شبيهة بانفجار خليط بهيج من الألوان والنقشات. وقامت المصممة "فيرونيكا إيترو" بخلق توازن بين وفرة الأنماط، والتي قدمتها كلها باستخدام التقنيات الحرفية الأكثر جمالا، مع الصور الظلية الأنيقة والمستقيمة مثل التوبات الحريرية المنسدلة، البنطلونات الواسعة، فضلا عن الفساتين الأنثوية المستوحاة من الأوشحة. كما شملت المجموعة فساتين ومعاطف بياقات عنق مطرزة بتفاصيل الكروشيه  المزخرفة مستوحاة من الثقافة الإفريقية، وزينت الطبعات الإفريقية أيضا فساتين الشيفون و

احتفت إترو Etro بالجمال النابض بالحياة للقارة الأفريقية في تشكيلتها الجديدة للأزياء الجاهزة لموسم ريزورت 2018.

رسمات القرود، والنمور والزهور الفاتنة، وكذلك الطبعات الغرافيكية القبلية، منسقة مع نقشة بيزلي التي تعد توقيع العلامة التجارية، أتت التصاميم شبيهة بانفجار خليط بهيج من الألوان والنقشات.

وقامت المصممة "فيرونيكا إيترو" بخلق توازن بين وفرة الأنماط، والتي قدمتها كلها باستخدام التقنيات الحرفية الأكثر جمالا، مع الصور الظلية الأنيقة والمستقيمة مثل التوبات الحريرية المنسدلة، البنطلونات الواسعة، فضلا عن الفساتين الأنثوية المستوحاة من الأوشحة.

كما شملت المجموعة فساتين ومعاطف بياقات عنق مطرزة بتفاصيل الكروشيه  المزخرفة مستوحاة من الثقافة الإفريقية، وزينت الطبعات الإفريقية أيضا فساتين الشيفون و اللوريكس،  إلى جانب الظهور طبعات تذكرنا بحركة الفن الحديث على قماش الجاكارد.

إليك أجمل الإطلالات من مجموعة "إيترو" لموسم ريزورت 2018، ما رأيك؟

اترك تعليقاً