أخبار

نظرة أولى على أحذية "كريستيان لوبوتان" الجريئة لخريف 2017

محتوى مدفوع

البساطة مفهوم بعيد كل البعد عن أسلوب التصميم الذي يعتمده المصمم المبدع "كريستيان لوبوتان" والأمر نفسه ينطبق على مجموعته من الأحذية الرجالية والنسائية لموسم خريف 2017 والتي طغى عليها طابع الجرأة. تصاميم الأحذية النسائية تميزت بالكعب العالي، وأتت براقة و أكثر تأثيرا من أي وقت مضى، وتشمل أبرز الأحذية البارزة من مثل بلاتفورم رويال ستراس، المغطى بالكامل بالبلورات اللامعة، وصندل أتليتيكا المزينة بتفاصيل من الجلد والقطيفة ويأتي بنعل واحد، كما زين الفرو الملون بدرجات الأرجواني على مجموعة متنوعة من الأحذية مثل بوت الكاحل وأحذية الميول. وتشمل الأنماط الأكثر بساطة من مثل صندل لاتينوت المزين بالكشاكش، و كعب ميستيروير المزين بالمشبك،

البساطة مفهوم بعيد كل البعد عن أسلوب التصميم الذي يعتمده المصمم المبدع "كريستيان لوبوتان" والأمر نفسه ينطبق على مجموعته من الأحذية الرجالية والنسائية لموسم خريف 2017 والتي طغى عليها طابع الجرأة.

تصاميم الأحذية النسائية تميزت بالكعب العالي، وأتت براقة و أكثر تأثيرا من أي وقت مضى، وتشمل أبرز الأحذية البارزة من مثل بلاتفورم رويال ستراس، المغطى بالكامل بالبلورات اللامعة، وصندل أتليتيكا المزينة بتفاصيل من الجلد والقطيفة ويأتي بنعل واحد، كما زين الفرو الملون بدرجات الأرجواني على مجموعة متنوعة من الأحذية مثل بوت الكاحل وأحذية الميول.

وتشمل الأنماط الأكثر بساطة من مثل صندل لاتينوت المزين بالكشاكش، و كعب ميستيروير المزين بالمشبك، و الـ Bag Booties المصنوع من الجلد اللامع.

تعرفي معنا على أجمل موديلات الأحذية من مجموعة "كريستيان لوبوتان" لموسم خريف 2017.

اترك تعليقاً