أخبار

اكتشفي روعة مجموعة أزياء بوتيغا فينيتا لريزورت 2018

كعادتها قدمت لنا دار "بوتيغا فينيتا" أروع تصميماتها العصرية الأنيقة من خلال تشكيلتها الأخيرة التي أطلقتها في أسبوع ميلان للأزياء: ريزورت 2018، والتي كانت من إبداعات مديرها الفني توماس ماير. رغم أن موقع المعرض كان متواضعاً ويفتقر إلى الفخامة التي عودتنا عليها دار فينيتا، وهو عبارة عن استوديو يقع بمحاذاة بعض ملاعب كرة القدم على ضواحي المدينة، عزاؤنا الوحيد كان النظرة الجديدة التي طرحها ماير من خلال مجموعته الخريفية الجديدة، حسبما ذكر موقع فوغ. وتألقت العديد من عارضات الأزياء أمثال بينكس والتون وجون سمولز على ممشى الرانوي بفساتين جيرسي باللونين الأزرق والأخضر تحتوي على تنانير بثنيات رفيعة متوسطة الطول مع

كعادتها قدمت لنا دار "بوتيغا فينيتا" أروع تصميماتها العصرية الأنيقة من خلال تشكيلتها الأخيرة التي أطلقتها في أسبوع ميلان للأزياء: ريزورت 2018، والتي كانت من إبداعات مديرها الفني توماس ماير.

رغم أن موقع المعرض كان متواضعاً ويفتقر إلى الفخامة التي عودتنا عليها دار فينيتا، وهو عبارة عن استوديو يقع بمحاذاة بعض ملاعب كرة القدم على ضواحي المدينة، عزاؤنا الوحيد كان النظرة الجديدة التي طرحها ماير من خلال مجموعته الخريفية الجديدة، حسبما ذكر موقع فوغ.

وتألقت العديد من عارضات الأزياء أمثال بينكس والتون وجون سمولز على ممشى الرانوي بفساتين جيرسي باللونين الأزرق والأخضر تحتوي على تنانير بثنيات رفيعة متوسطة الطول مع تفاصيل دقيقة على الورك تضمنت أقمشة شبكية شفافة، ومرصعة بالأحجار السوداء اللون على مستوى العنق.

كما شملت المجموعة بدلاً رسمية، بعضها مكون من تنانير جلدية بقصات مستقيمة والبعض الآخر مصنوع من جلد السويدي الناعم بألوان بنية دافئة عكست روح موضة السبعينيات.

أما فساتين السهرات فتضمنت قطعا أنيقة بقصات بسيطة مصنوعة من الساتان باللون الكريمي تصل إلى الركبة ومزينة بتطريزات دقيقة ذكرتنا بالرسومات الصينية. وتميزت معظم الإطلالات بجوارب طويلة تنوعت ألوانها تماشياً مع القطع المعروضة.

اترك تعليقاً