أخبار

بهذه الحيل الذكية ستبدو ساقاك أطول.. جربيها!

بهذه الحيل الذكية ستبدو ساقاك أطول....

تحرص كل سيدة وفتاة على إبراز جمال ساقيها نظرًا لما تضيفانه من مظاهر الأنوثة والجاذبية، وبما أننا تحدثنا كثيراً عما يبرز جمال ثدييك وقوامك و ما إلى ذلك، ندعوك اليوم للتعرف على 7 حيل بسيطة تساعدك على الظهور بساقين طويلتين جميلتين لا يقلان جاذبية عن ساقي عارضة الأزياء المشهورة كارلي كلوس، بحسب ما ورد في مجلة "بيور واو" النسائية. إطلالة أحادية اللون تبدين مع الإطلالة أحادية اللون أكثر طولاً ورشاقة، مقارنة بالإطلالة ذات الألوان المتعددة، وننصحك باللون الأسود لما يضيفه من الطول ويجعلك تبدين أكثر نحافة ورشاقة. الجاكيت القصير عندما ترتدين الجاكيت القصير الضيق الذي ينتهي أعلى خصرك تشعرين بالطول

تحرص كل سيدة وفتاة على إبراز جمال ساقيها نظرًا لما تضيفانه من مظاهر الأنوثة والجاذبية، وبما أننا تحدثنا كثيراً عما يبرز جمال ثدييك وقوامك و ما إلى ذلك، ندعوك اليوم للتعرف على 7 حيل بسيطة تساعدك على الظهور بساقين طويلتين جميلتين لا يقلان جاذبية عن ساقي عارضة الأزياء المشهورة كارلي كلوس، بحسب ما ورد في مجلة "بيور واو" النسائية.

إطلالة أحادية اللون

تبدين مع الإطلالة أحادية اللون أكثر طولاً ورشاقة، مقارنة بالإطلالة ذات الألوان المتعددة، وننصحك باللون الأسود لما يضيفه من الطول ويجعلك تبدين أكثر نحافة ورشاقة.

الجاكيت القصير

عندما ترتدين الجاكيت القصير الضيق الذي ينتهي أعلى خصرك تشعرين بالطول بطريقة تلقائية كما هو الحال مع السروال ذي الخصر العالي.

تطابق حذائك مع لون بشرتك

طريقة أخرى لتشعري بالطول بطريقة طبيعية عندما تنسقين لون حذائك مع لون بشرتك وياحبذا لو كان الحذاء مسطحاً وبلون الجلد، و لكن إذا كنت ترغبين في الطول أكثر عليك باختيار الحذاء ذي الكعب العالي، لا سيما المكشوف عند مشط القدم وتوقفي عن ارتداء الأحذية ذات الأشرطة.

الخصر العالي

اتخذيها قاعدة عامة لجعل ساقيك تبدوان أطول. عليك باختيار الملابس عالية الخصر سواء كانت سروال أم تنورة، و يفضل اختيار البنطلونات ذات السيقان الطويلة، ولتكتمل إطلالتك بالكعب العالي الذي بالكاد يظهر تحت السروال.

الخصر العالي مع التوب القصير

استنادا لما سبق، وللوصول إلى نتيجة مضاعفة عليك باقتران البنطلون ذي الخصر العالي مع التوب القصير، ما سيجعلك تبدين بساقين طويلتان وبشكل طبيعي للغاية.

الخطوط الطولية

حان الوقت لتتخلي عن ارتداء الملابس ذات الخطوط العرضية وعليك باختيار الملابس المخططة طولياً، خاصة متوسطة الطول (الميدي)؛ لأنها تمنحك طولاً ملحوظا دون عناء.

الأحذية الطويلة (البوت)

لعلك تستغربين هذه النصيحة؛ لأنها مناسبة لفصلي الشتاء والخريف فقط، و لكن تمهلي فالحذاء الطويل أو البوت عندما ترتدينه على تنورة قصيرة أعلى الركبة أو بنطلون ضيق لا يمنحك إطلالة ساحرة فحسب، ولكن يمنحك الطول الذي ترغبينه كذلك، لذا عليك باختيار البوت من اللون الداكن الذي يضفي عليك الطول بشكل لا يصدق.

اترك تعليقاً