أخبار

موضة البنطلون القبيح تعود إلى الأضواء مجددًا

بما أنك تبحثين دائما عن طرق لتغيير إطلالتك اليومية والابتعاد قليلا عن ارتداء بنطلون الدنيم، رصدنا مؤخرا عودة إحدى الصيحات القبيحة إلى الساحة ألا وهو بنطلون الكاكيس "khakis"، ولكن هذه المرة قُدمت هذه الصيحة بموديل أنيق وجذاب. وقد رأيناها لأول مرة في جميع أنحاء مدرجات ربيع وصيف 2017، وتأتي هذه الصيحة من السراويل بأرجل واسعة، وخصر عال مربوط بالحزام، وتفاصيل عصرية مثل الأشرطة الجانبية و النهايات المثنية. ومفتاح الحصول على مظهر أنيق يتجلى في العثور على زوج من هذه السراويل بقصة هندسية حتى تتناسق بشكل جيد مع مختلف أنواع التوبات، من قمصان الـ tanks الضيقة إلى البلوزات الضخمة. وبعبارة أخرى،

بما أنك تبحثين دائما عن طرق لتغيير إطلالتك اليومية والابتعاد قليلا عن ارتداء بنطلون الدنيم، رصدنا مؤخرا عودة إحدى الصيحات القبيحة إلى الساحة ألا وهو بنطلون الكاكيس "khakis"، ولكن هذه المرة قُدمت هذه الصيحة بموديل أنيق وجذاب.

وقد رأيناها لأول مرة في جميع أنحاء مدرجات ربيع وصيف 2017، وتأتي هذه الصيحة من السراويل بأرجل واسعة، وخصر عال مربوط بالحزام، وتفاصيل عصرية مثل الأشرطة الجانبية و النهايات المثنية.

ومفتاح الحصول على مظهر أنيق يتجلى في العثور على زوج من هذه السراويل بقصة هندسية حتى تتناسق بشكل جيد مع مختلف أنواع التوبات، من قمصان الـ tanks الضيقة إلى البلوزات الضخمة. وبعبارة أخرى، سراويل الخاكيس هي شيك ومتوفرة بخيارات أنيقة كثيرة، تعرفي عليها واختاري منها ما يناسبك.

اترك تعليقاً