أخبار

3 قطع كلاسيكية ضرورية في خزانة كل فتاة.. إليك طرق تنسيقها!

3 قطع كلاسيكية ضرورية في خزانة كل ف...

محتوى مدفوع

كل فتاة أنيقة تعرف أن هناك عدد قليل من قطع مختارة بأسلوب الفينتاج ضرورية في خزانتها، وحسب متجر " Vestiaire Collective" فإن هناك ثلاث قطع كلاسيكية فاخرة وأنيقة تضفي لمسة استثنائية على إطلالة المرأة وهي من القطع التي يجب أن تتوفر في خزانة كل أنيقة. حقيبة هيرميس حقيبة كيلي الأيقونية من هيرميس من القطع التي يجب عليك اقتناؤها خصوصا أنك تستطيعين ارتداءها باستمرار حيث أن موضتها لا تبطل، نسقيها مع فستان بأكمام طويلة، وأقراط بسيطة وكعب عال مدبب لإطلالة مناسبة لليل والنهار. جاكيت ايف سان لوران هذه الجاكيت الأنيقة والمطبعة بالأزهار تعكس أناقة امرأة تضج بالأنوثة، يمكنك تنسيقها مع بنطلون الدنيم

كل فتاة أنيقة تعرف أن هناك عدد قليل من قطع مختارة بأسلوب الفينتاج ضرورية في خزانتها، وحسب متجر " Vestiaire Collective" فإن هناك ثلاث قطع كلاسيكية فاخرة وأنيقة تضفي لمسة استثنائية على إطلالة المرأة وهي من القطع التي يجب أن تتوفر في خزانة كل أنيقة.

حقيبة هيرميس

حقيبة كيلي الأيقونية من هيرميس من القطع التي يجب عليك اقتناؤها خصوصا أنك تستطيعين ارتداءها باستمرار حيث أن موضتها لا تبطل، نسقيها مع فستان بأكمام طويلة، وأقراط بسيطة وكعب عال مدبب لإطلالة مناسبة لليل والنهار.

جاكيت ايف سان لوران

هذه الجاكيت الأنيقة والمطبعة بالأزهار تعكس أناقة امرأة تضج بالأنوثة، يمكنك تنسيقها مع بنطلون الدنيم بموديل الفينتاج وتيشيرت بسيط وأكملي إطلالتك بارتداء قلادة ذهبية وأحذية الميول بالكعب العرض وحقيبة ميني كروس بودي.

ساعة رولكس

هذه الساعة الفاخرة ضرورية في خزانة كل أنيقة، نسقيها مع إطلالة كاملة بالأسود مثل بلوزة بقصة الأكتاف العارية وبنطلون حريري واسع، وارتدي معها أحذية البلاتفورم الميتاليكية وحقيبة كلاتش ناعمة.

اترك تعليقاً