أخبار

ديمي لوفاتو تطلق مجموعة من الأزياء الرياضية بالتعاون مع Fabletics

أطلقت العلامة التجارية Fabletics للملابس الرياضية والتي شاركت في تأسيسها الممثلة "كيت هدسون" مجموعة حصرية ومحدودة الإصدار للأزياء الرياضية بالتعاون مع المغنية الشهيرة "ديمي لوفاتو" من أجل تشجيع النساء على اتباع نمط حياة لائقة وصحية. واستعانت العلامة التجارية بالنجمة "ديمي لوفاتو" نظرا لكونها لا تخجل أبدا عن التعبير عن آرائها حول تمكين المرأة والحب الذاتي. وتشمل المجموعة الجديدة توبات، بنطلونات الليغينغز، حمالات الصدر الرياضية، وكلها متوفرة بأحجام من  XXSإلى 3X، وتأتي بألوان مشرقة و نابضة بالحياة، ومطبعة بطبعات مميزة، وشعارات محفزة. وستستفيد جمعية "Girl Up’s SchoolCycle " بجزء من العائدات، حيث تعمل على التبرع بدراجات للفتيات حتى يتمكن من الذهاب إلى

أطلقت العلامة التجارية Fabletics للملابس الرياضية والتي شاركت في تأسيسها الممثلة "كيت هدسون" مجموعة حصرية ومحدودة الإصدار للأزياء الرياضية بالتعاون مع المغنية الشهيرة "ديمي لوفاتو" من أجل تشجيع النساء على اتباع نمط حياة لائقة وصحية.

واستعانت العلامة التجارية بالنجمة "ديمي لوفاتو" نظرا لكونها لا تخجل أبدا عن التعبير عن آرائها حول تمكين المرأة والحب الذاتي.

وتشمل المجموعة الجديدة توبات، بنطلونات الليغينغز، حمالات الصدر الرياضية، وكلها متوفرة بأحجام من  XXSإلى 3X، وتأتي بألوان مشرقة و نابضة بالحياة، ومطبعة بطبعات مميزة، وشعارات محفزة.

وستستفيد جمعية "Girl Up’s SchoolCycle " بجزء من العائدات، حيث تعمل على التبرع بدراجات للفتيات حتى يتمكن من الذهاب إلى المدرسة بسهولة وأمان.

تعرفي معنا على أبرز القطع من تشكيلة ديمي لوفاتو لعلامة " Fabletics ".

اترك تعليقاً