أخبار

أفضل التنانير التي يمكنك ارتداؤها في فصل الصيف

محتوى مدفوع

تعد التنورة المنفوشة أو المنسدلة  من القطع الأساسية في خزانة كل فتاة أنيقة خلال الأشهر الأكثر دفئا في السنة، والآن حان الوقت لتجديد مجموعتك لفصل الصيف. وقد قدمت أشهر دور الأزياء العالمية التنورة المنسدلة بأطوال متعددة تشمل القصيرة و الميدي والماكسي، بأقمشة فخمة كالدانتيل والساتان والحرير وقماش البوبلين وغيرها. كما تأتي مزينة بتفاصيل أنثوية وطبعات جذابة، فمثلا يمكنك اختيار التنورة القصيرة الصفراء والمطبعة بالأزهار من متجر "مانغو"، أو تنورة ماكسي مخططة وبأزرار أمامية من "واير هاوس"، او التنورة الملتفة المصنوعة من قماش البوبلين من "جي كرو". جمعنا لك أبرز موديلات التنانير الصيفية، بأسعار معقولة وفي متناول الجميع يمكنك ارتداؤها سواء

تعد التنورة المنفوشة أو المنسدلة  من القطع الأساسية في خزانة كل فتاة أنيقة خلال الأشهر الأكثر دفئا في السنة، والآن حان الوقت لتجديد مجموعتك لفصل الصيف.

وقد قدمت أشهر دور الأزياء العالمية التنورة المنسدلة بأطوال متعددة تشمل القصيرة و الميدي والماكسي، بأقمشة فخمة كالدانتيل والساتان والحرير وقماش البوبلين وغيرها.

كما تأتي مزينة بتفاصيل أنثوية وطبعات جذابة، فمثلا يمكنك اختيار التنورة القصيرة الصفراء والمطبعة بالأزهار من متجر "مانغو"، أو تنورة ماكسي مخططة وبأزرار أمامية من "واير هاوس"، او التنورة الملتفة المصنوعة من قماش البوبلين من "جي كرو".

جمعنا لك أبرز موديلات التنانير الصيفية، بأسعار معقولة وفي متناول الجميع يمكنك ارتداؤها سواء إلى العمل، موعد مسائي أو إلى حمام السباحة، اكتشفيها معنا.

اترك تعليقاً