أخبار

إليك الألوان التي تتماشى مع موضة ربيع 2017

محتوى مدفوع

لاشك أن الألوان التي تختارينها تؤثر بشكل كبير على حالتك المزاجية. ولذلك، يجب عليك أن تكوني واعية في اختيار الألوان، خاصة عند التعرض لأشعة الشمس. ونقدم لك مجموعة من درجات الألوان، والتي ليست ألوانا عصرية تتماشى مع الموضة فحسب، لكنها تتميز بحيويتها، وفقاً لما جاء بمجلة "بوب شوغر": اللون الوردي الفاتح هذا اللون يتميز بدرجاته الفاتحة، ويعطيك إطلالة مميزة. ويمكنك مزجه مع العديد من الألوان الفاتحة. الأخضر الفاتح تظهر درجات اللون الأخضر الفاتح جمال بشرة وجهك، ويمكنك ارتداؤه مع البنطال الجينز والألوان الغامقة. البرتقالي ويمكنك ارتداء هذا اللون مع العديد من الألوان الأخرى، وبالطبع يتميز هذا اللون بحيويته. الأزرق يعطيك

لاشك أن الألوان التي تختارينها تؤثر بشكل كبير على حالتك المزاجية. ولذلك، يجب عليك أن تكوني واعية في اختيار الألوان، خاصة عند التعرض لأشعة الشمس.

ونقدم لك مجموعة من درجات الألوان، والتي ليست ألوانا عصرية تتماشى مع الموضة فحسب، لكنها تتميز بحيويتها، وفقاً لما جاء بمجلة "بوب شوغر":

اللون الوردي الفاتح

هذا اللون يتميز بدرجاته الفاتحة، ويعطيك إطلالة مميزة. ويمكنك مزجه مع العديد من الألوان الفاتحة.

الأخضر الفاتح

تظهر درجات اللون الأخضر الفاتح جمال بشرة وجهك، ويمكنك ارتداؤه مع البنطال الجينز والألوان الغامقة.

البرتقالي

ويمكنك ارتداء هذا اللون مع العديد من الألوان الأخرى، وبالطبع يتميز هذا اللون بحيويته.

الأزرق

يعطيك اللون الأزرق إطلالة مميزة للغاية ويجعلك مختلفة عن الآخرين.

الألوان المحايدة

هناك ألوان محايدة يمكنك ارتداؤها حتى تتماشى مع معظم الألوان في خزانتك مثل اللون الكاكي والكراميل.

الفوشيا

إذا كنت سترتدين بنطلون جينز فليس هناك أفضل من أن تمزجي معه اللون الفوشيا، كما يمكنك اقتناء مجموعة إكسسوارات من اللون الفوشيا حتى تعطيك إطلالة مميزة وكلها حيوية.

اترك تعليقاً