أخبار

على خطى النجمات.. هكذا تنسقين قطعتين من الدنيم في إطلالة واحدة

على خطى النجمات.. هكذا تنسقين قطعتي...

محتوى مدفوع

تحتار الكثير من الفتيات في تنسيق قطعتين من الدنيم في إطلالة واحدة، لذا يكتفين بقطعة واحدة، لعدم قدرتهن على التنسيق بينهما بشكل أنيق. النجمات العالميات لا يقعن في هذه الحيرة، ولا يعانين من هذه المشكلة، حيث يرتدين قميص الدنيم مع البنطلون أو التنورة من الدنيم أيضا بمنتهى الثقة والأناقة. جيجي حديد استطاعت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد أن تجمع بين الدنيم من خلال بنطلون وسترة قصيرة، ولإكمال أناقتها ارتدت تي شيرت أسود برسمة على الصدر، مع هاف بوت من الشمواه الأحمر. أليساندرا أمبروسيو نجحت عارضة الأزياء البرازيلية في التنسيق بيت التنورة والقميص من الدنيم، مع حزام خصر من الجلد، وأكملت

تحتار الكثير من الفتيات في تنسيق قطعتين من الدنيم في إطلالة واحدة، لذا يكتفين بقطعة واحدة، لعدم قدرتهن على التنسيق بينهما بشكل أنيق.

النجمات العالميات لا يقعن في هذه الحيرة، ولا يعانين من هذه المشكلة، حيث يرتدين قميص الدنيم مع البنطلون أو التنورة من الدنيم أيضا بمنتهى الثقة والأناقة.

جيجي حديد

استطاعت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد أن تجمع بين الدنيم من خلال بنطلون وسترة قصيرة، ولإكمال أناقتها ارتدت تي شيرت أسود برسمة على الصدر، مع هاف بوت من الشمواه الأحمر.

أليساندرا أمبروسيو

نجحت عارضة الأزياء البرازيلية في التنسيق بيت التنورة والقميص من الدنيم، مع حزام خصر من الجلد، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد بنية، وصندل باللون البني.

ميراندا كير

ارتدت عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير بنطلون دنيم، مع قميص بأكمام، وأكملت إطلالتها بسترة طويلة، وحقيبة سوداء.

راشيل ماك آدامز

ظهرت الممثلة الكندية راشيل ماك آدامز في المطار ببنطلون من الجينز، وقميص من الدنيم، وأكملت إطلالتها بسترة من الجلد اللامع باللون الأسود، مع هاف بوت أسود أيضا.

اترك تعليقاً