أخبار

ستايلست المشاهير تكشف طريقة استخدام الإكسسوارات في هذا الموسم

ستايلست المشاهير تكشف طريقة استخدام...

محتوى مدفوع

كشفت الستايلست المعروفة مونيكا روز، التي تتعاون مع نخبة من النجمات العالميات، منهن جيجي حديد، وجينا ديوان تاتوم، وكريسي تيغن، وغيرهن كثيرات، عن كيفية استخدام النجمات العالميات للإكسسوارات، للحصول على إطلالات ساحرة هذا الموسم. ومن هذه الإكسسوارات الأحذية الرياضية، والأقراط المتدلية، والقبعات، التي أضفت على هؤلاء النجمات مزيدا من الجرأة والأناقة هذا الموسم. كريسي تيغن.. الأقراط في إطلالة مسائية، ارتدت النجمة العالمية كريسي تيغن فستانا باللون الذهبي مطرزا بالإستراس الذهبي الناعم، مع حزام خصر، وأكملت إطلالتها بصندل ذهبي، وللفت الأنظار إلى وجهها، ارتدت قرطين متدليين، حرصت على إظهار أحدهما من خلال إبعاد شعرها خلف أذنها اليمنى، ما لفت الأنظار لملامح

كشفت الستايلست المعروفة مونيكا روز، التي تتعاون مع نخبة من النجمات العالميات، منهن جيجي حديد، وجينا ديوان تاتوم، وكريسي تيغن، وغيرهن كثيرات، عن كيفية استخدام النجمات العالميات للإكسسوارات، للحصول على إطلالات ساحرة هذا الموسم.

ومن هذه الإكسسوارات الأحذية الرياضية، والأقراط المتدلية، والقبعات، التي أضفت على هؤلاء النجمات مزيدا من الجرأة والأناقة هذا الموسم.

كريسي تيغن.. الأقراط

في إطلالة مسائية، ارتدت النجمة العالمية كريسي تيغن فستانا باللون الذهبي مطرزا بالإستراس الذهبي الناعم، مع حزام خصر، وأكملت إطلالتها بصندل ذهبي، وللفت الأنظار إلى وجهها، ارتدت قرطين متدليين، حرصت على إظهار أحدهما من خلال إبعاد شعرها خلف أذنها اليمنى، ما لفت الأنظار لملامح وجهها ومكياجها الذي اعتمد على أحمر الشفاه والعيون المكحلة.

جيجي حديد.. الحذاء الرياضي

اعتمدت النجمة العالمية جيجي حديد في هذه الإطلالة على الحذاء الرياضي، حيث أكدت الستايلست أن الحذاء الرياضي يمكن أن يستخدم في الكثير من الإطلالات، خاصة الحذاء الأبيض مع إطلالة فضفاضة، الذي يحقق جاذبية لا مثيل لها، ويمكن ارتداؤه على الجينز، وتي شيرت بسيط، ولكن في هذه الحالة يفضل الاعتماد بشكل خاص على الإكسسوارات التي تشكل مفتاح نجاح هذه الإطلالة.

كايا جوردن جربر.. القبعة

من العناصر التي ستجد رواجا كبيرا هذا الموسم القبعة، التي ارتدتها كثيرات من النجمات العالميات، من أبرزهن كايا جوردن جربر وكيندال جينر وغيرهما كثيرات، ويمكن الحصول على القبعة بأسعار في متناول الجميع، حيث تضفي عليك مظهرا أنيقا، مع بنطلون من الجلد، بدلا من الجينز، مع الحزام الحلزوني.

اترك تعليقاً