أخبار

ماذا أرتدي اليوم؟ تعرفي على أسرار الأناقة الحديثة من جميلات باريس

ماذا أرتدي اليوم؟ تعرفي على أسرار ا...

محتوى مدفوع

تعد "إينيس دي لا فريسانج" Ines de la Fressange خبيرة عالمية في الأناقة والموضة الفرنسية وعارضة أزياء سابقة، كما أنها صديقة مقربة لمصمم الأزياء العالمي كارل لاغرفيلد، كما أنها مُلِمة بأسرار الأناقة الحديثة التي تعرفها جميلات باريس فقط. ووفقاً لمجلة "هاربرز بازار" البريطانية، تلهمنا إينيس في كتابها الجديد "كتاب الإطلالة الشيك الباريسية: ماذا أرتدي اليوم؟"  Parisian Chic Look Book: What Should I Wear Today، للاختيار بحكمة، الأزياء المناسبة لـ 5 مناسبات تشكل تحدياً لكل امرأةِ: عند الذهاب لأول موعد غرامي يفضل عدم ارتداء ملابس كاشفة وتنصحك "إينيس" بارتداء تانك توب مع تنسيق سترة بليزر معه من قماش التويد، وارتداء سروال جينز

تعد "إينيس دي لا فريسانج" Ines de la Fressange خبيرة عالمية في الأناقة والموضة الفرنسية وعارضة أزياء سابقة، كما أنها صديقة مقربة لمصمم الأزياء العالمي كارل لاغرفيلد، كما أنها مُلِمة بأسرار الأناقة الحديثة التي تعرفها جميلات باريس فقط.

ووفقاً لمجلة "هاربرز بازار" البريطانية، تلهمنا إينيس في كتابها الجديد "كتاب الإطلالة الشيك الباريسية: ماذا أرتدي اليوم؟"  Parisian Chic Look Book: What Should I Wear Today، للاختيار بحكمة، الأزياء المناسبة لـ 5 مناسبات تشكل تحدياً لكل امرأةِ:

عند الذهاب لأول موعد غرامي

يفضل عدم ارتداء ملابس كاشفة وتنصحك "إينيس" بارتداء تانك توب مع تنسيق سترة بليزر معه من قماش التويد، وارتداء سروال جينز ضيق مع حزام لتسليط الضوء على الخصر، وارتداء حذاء كعب عال لإضفاء لمسة أنثوية وترك انطباع قوي.

إذا كنتِ متأخرة عن موعد العمل

عندما لا يكون لديكِ الوقت لتجهيزها، لا تقومي بتجريب عدة أفكار لملابسك. وتمسكي بأساسيات الأناقة حتى لا تلفتي النظر بإطلالة كارثية. يمكنك ارتداء البايكر بوت للتخفيف من حدة الإطلالة.

عندما يريد شريكك السابق مقابلتك

لتكوني جاهزة لهذا الموقف وتلك المقابلة تنصحك "إينيس" بارتداء التنورة البينسيل وقميص قصير من الدانتيل والحرير، وابتعدي تماماً عن التوب ذي فتحة الصدر المنخفضة.

الذهاب إلى حفلة تنكرية

في تلك المناسبة تحتاجين لإطلالة غريبة وغير عادية وليس إطلالة عادية وبسيطة وإذا كنتِ تحبين الحقيبة ذات الشراريب، استخدمي دائماً تلك الحقائب بألوان محايدة مثل الأبيض، الأسود، الرمادي والبيج.

الذهاب لليلة عشاء بمطعم شهير 

تنصح "إينيس" بأنه كلما كانت إطلالتك بسيطة، كان ذلك أفضل وتكون إطلالتك خالية من الأخطاء. لذلك نسقي بين الأبيض والأسود لمظهر أنيق ومثالي.

اترك تعليقاً