أخبار

لوي فيتون تقدم مجموعة أزياء كروز 2018 في اليابان

محتوى مدفوع

في ليلة الأحد الماضي، عرض المدير الإبداعي "نيكولاس غيسكيير" مجموعة لوي فيتون لموسم ريزورت 2018 في متحف ميهو في مدينة كيوتو باليابان. وافتتحت الممثلة اليابانية "ريلا فوكوشيما" العرض وهي صديقة منذ فترة طويلة للعلامة التجارية ومعروفة بدورها في فيلم "ولفيرين"، وتألقت بسترة مرقعة مصنوعة من خليط من الفراء، بما في ذلك بقعتان من الفرو بطبعة النمر على الكتفين نسقته مع قميص قطني مخطط وواسع بأكمام طويلة. واستوحى المصمم المبدع مجموعته الجديد من عدد كبير من المراجع اليابانية بما في ذلك الكابوكي الذي تجلي في مكياج وجوه العارضات (حواجب عريضة و رسمة عيون القط)، أزياء الساموراي التي تجلت في القمصان و

في ليلة الأحد الماضي، عرض المدير الإبداعي "نيكولاس غيسكيير" مجموعة لوي فيتون لموسم ريزورت 2018 في متحف ميهو في مدينة كيوتو باليابان.

وافتتحت الممثلة اليابانية "ريلا فوكوشيما" العرض وهي صديقة منذ فترة طويلة للعلامة التجارية ومعروفة بدورها في فيلم "ولفيرين"، وتألقت بسترة مرقعة مصنوعة من خليط من الفراء، بما في ذلك بقعتان من الفرو بطبعة النمر على الكتفين نسقته مع قميص قطني مخطط وواسع بأكمام طويلة.

واستوحى المصمم المبدع مجموعته الجديد من عدد كبير من المراجع اليابانية بما في ذلك الكابوكي الذي تجلي في مكياج وجوه العارضات (حواجب عريضة و رسمة عيون القط)، أزياء الساموراي التي تجلت في القمصان و التوبات الجلدية،  قماش الأوبي  الذي استخدم لصناعة البدل الأنيقة والفساتين الواسعة بالحرير الملون، والنقش التصويري (الرسومات المستخدمة كطبعات).

أما فساتين السهرة فأتت شفافة ومرصعة بالترتر اللامع، منسقة مع بنطلونات أنيقة.

وفي الوقت نفسه، ظهر فستان التيشيرت مزينا بالترتر الفضي ذو تصميم فخم من تصميم "كانساي ياماموتو"، المصمم الياباني الشهير بصناعة الأزياء للمغني الراحل "ديفيد بوي".

وقد تأثر "غيسكيير" بأسلوب المصمم الياباني وتجلى هذا في قطع بأحجام كبيرة، خاصة السترات الرسمية ذات الحجم الكبير والأكمام المنحنية المبالغ فيها.

إليك أجمل التصاميم من مجموعة أزياء كروز 2018 لعلامة "لوي فيتون"، فما رأيك.

اترك تعليقاً