أخبار

فؤاد سركيس يطلق مجموعة صيف 2017 بالقاهرة.. وهذا ما قاله "لفوشيا"!

فؤاد سركيس يطلق مجموعة صيف 2017 بال...

قدم مصمم الأزياء اللبناني فؤاد سركيس، كوليكشن فساتين سواريه رائعا يتميز بالأناقة والإبداع بألوان مختلفة تتناسب مع موضة صيف 2017، وذلك بأسبوع الموضة اللبناني بالقاهرة، بفندق فيرمونت هيليوبليس. وضمت المجموعة فساتين تحمل ألوان البني، الرمادي، الأسود، والملون بتطريزات ورسومات ساحرة تبرز جمال وأنوثة المرأة العربية. وتميزت المجموعة بالتنوع والاختلاف فلم يعتمد ساركيس على ستايل واحد للفساتين، من بينها فساتين الفراشات التي شكلت فئة من المجموعة، والتي اعتمد فيها سركيس على أقمشة الشيفون والستان الخفيفة المزينة برسومات الفراشات، المستوحاة من الطبيعة. جدير بالذكر أن الحفل شهد حضور عدد من نجوم الفن والإعلام منهم الفنانة فيفي عبده، الفنانة وفاء عامر، الفنانة ساندي

قدم مصمم الأزياء اللبناني فؤاد سركيس، كوليكشن فساتين سواريه رائعا يتميز بالأناقة والإبداع بألوان مختلفة تتناسب مع موضة صيف 2017، وذلك بأسبوع الموضة اللبناني بالقاهرة، بفندق فيرمونت هيليوبليس.

وضمت المجموعة فساتين تحمل ألوان البني، الرمادي، الأسود، والملون بتطريزات ورسومات ساحرة تبرز جمال وأنوثة المرأة العربية.

وتميزت المجموعة بالتنوع والاختلاف فلم يعتمد ساركيس على ستايل واحد للفساتين، من بينها فساتين الفراشات التي شكلت فئة من المجموعة، والتي اعتمد فيها سركيس على أقمشة الشيفون والستان الخفيفة المزينة برسومات الفراشات، المستوحاة من الطبيعة.

جدير بالذكر أن الحفل شهد حضور عدد من نجوم الفن والإعلام منهم الفنانة فيفي عبده، الفنانة وفاء عامر، الفنانة ساندي التونسية، الفنانة غادة رجب، الفنانة هبة السيسي، الفنانة جيهان قمري.

اترك تعليقاً