أخبار

ماذا ارتدت النجمات إلى عرض أزياء ريزورت 2018 لعلامة ديور؟

ماذا ارتدت النجمات إلى عرض أزياء ري...

قدمت دار ديور Dior مؤخرا مجموعة كروز الجديدة لعام 2018، في لوس أنجلوس. واختارت دار الأزياء العالمية الشهيرة ديكورا غريبا للعرض، حيث تم نصب عدد من الخيام المستوحاة من خيام البدو لاستضافة الضيوف، بهدف خلق روح من التناقض بين مدينة لوس أنجلوس وهذا الديكور الطبيعي والبسيط. وحضر العرض عدد من النجمات العالميات اللواتي تبخترن على القش، الذي وُضع بدلا من السجادة الحمراء، لإكمال هذه الصورة الذهنية الطبيعية، واستطاعت هؤلاء النجمات أن تنافسن العارضات على المنصة بأناقتهن اللافتة. ومن هؤلاء.. ريهانا ظهرت النجمة العالمية ريهانا بإطلالة رعاة البقر، من خلال بنطلون جينز فضفاض ممزق، وسترة من الفرو كشفت عن الصدر، بحزامي خصر

قدمت دار ديور Dior مؤخرا مجموعة كروز الجديدة لعام 2018، في لوس أنجلوس.

واختارت دار الأزياء العالمية الشهيرة ديكورا غريبا للعرض، حيث تم نصب عدد من الخيام المستوحاة من خيام البدو لاستضافة الضيوف، بهدف خلق روح من التناقض بين مدينة لوس أنجلوس وهذا الديكور الطبيعي والبسيط.

وحضر العرض عدد من النجمات العالميات اللواتي تبخترن على القش، الذي وُضع بدلا من السجادة الحمراء، لإكمال هذه الصورة الذهنية الطبيعية، واستطاعت هؤلاء النجمات أن تنافسن العارضات على المنصة بأناقتهن اللافتة.

ومن هؤلاء..

ريهانا

ظهرت النجمة العالمية ريهانا بإطلالة رعاة البقر، من خلال بنطلون جينز فضفاض ممزق، وسترة من الفرو كشفت عن الصدر، بحزامي خصر من الجلد، وأكملت إطلالتها بالكثير من الأساور مختلفة الأشكال والألوان، والخواتم كبيرة الحجم، فضلا عن عدة قلادات حول رقبتها، وقبعة رعاة البقر السوداء، مع بوت أسود أنيق.

تشارليز ثيرون

اختارت النجمة العالمية تشارليز ثيرون إطلالة سوداء من رأسها إلى أخمص قدميها، من خلال بنطلون أسود، وبلوزة سوداء من الشمواه، وحزام أسود، وحقيبة سوداء، ونظارة سوداء أيضا.

كيلي رولاند

خطفت النجمة العالمية كيلي رولاند الأنظار بفستان طويل من الكروشيه الأوف وايت، الذي كشف عن صدرها، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد كلاسيكية بيضاء، وحذاء أسود، كما لفتت الأنظار بشعرها الطويل، وضفائرها صغيرة الحجم، التي أضفت عليها مزيدا من الجمال.

اترك تعليقاً