أخبار

مجموعة ريزورت 2018 من ديور تتألق بلمسات الـ"ويسترن"

مجموعة ريزورت 2018 من ديور تتألق بل...

محتوى مدفوع

عرضت المديرة الفنية "ماريا غراتسيا تشيوري" للعلامة الفرنسية "ديور" مجموعتها الجديدة لموسم كروز 2018 في مساحة مفتوحة أعلى تل في وادي كالاباساس بكاليفورنيا، واستوحت تشكيلتها من صيحات الغرب الأمريكي. وركزت المصممة على استخدام  جلد الغزال، التول المطرز بالخرز، والطبعات المستوحاة من الكهوف لإظهار مدى تأثر التشكيلة بصيحات الويسترن. فبرزت التنانير المزينة بالريش والمنسقة مع البوت العسكري الثقيل، فساتين الكورسيه الأنيقة، ومعاطف الفرو الضخمة والمطبعة، جاكيتات الجلد، وفساتين مطبعة مزينة بالأهداب وغيرها. كما قدمت المصممة مجموعة متنوعة من الإكسسوارات شملت قبعات رعاة البقر المطبعة والمطرزة، إلى جانب الوشاح الحريري المطبع وحقائب الكروس البودي  بألوان قوس قزح والمزينة بالأهداب. اكتشفي معنا أجمل

عرضت المديرة الفنية "ماريا غراتسيا تشيوري" للعلامة الفرنسية "ديور" مجموعتها الجديدة لموسم كروز 2018 في مساحة مفتوحة أعلى تل في وادي كالاباساس بكاليفورنيا، واستوحت تشكيلتها من صيحات الغرب الأمريكي.

وركزت المصممة على استخدام  جلد الغزال، التول المطرز بالخرز، والطبعات المستوحاة من الكهوف لإظهار مدى تأثر التشكيلة بصيحات الويسترن.

فبرزت التنانير المزينة بالريش والمنسقة مع البوت العسكري الثقيل، فساتين الكورسيه الأنيقة، ومعاطف الفرو الضخمة والمطبعة، جاكيتات الجلد، وفساتين مطبعة مزينة بالأهداب وغيرها.

كما قدمت المصممة مجموعة متنوعة من الإكسسوارات شملت قبعات رعاة البقر المطبعة والمطرزة، إلى جانب الوشاح الحريري المطبع وحقائب الكروس البودي  بألوان قوس قزح والمزينة بالأهداب.

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة موسم ريزورت 2018 من ديور.

اترك تعليقاً