أخبار

القطعة الوحيدة التي يمكنك ارتداؤها في مختلف المناسبات

بفضل غوتشي، أصبحت التنورة الميدي المثنية  إحدى أبرز القطع على مدى المواسم القليلة الماضية، والخبر السار هو أنه لا تزال من القطع الرائجة، حيث نجد العديد من النجمات والمشاهير يتألقن بهذه القطعة في مختلف المناسبات مثل "فيكتوريا بيكهام" التي تعشق التنورة الميدي المثنية، كما أنها اختارتها كإحدى أهم القطع في تشكيلتها لموسمي ربيع وصيف 2017. وتتميز التنورة الميدي المثنية بكونها أكثر تنوعا مما قد تعتقدين، فنحن مقتنعون أنه يمكنك ارتداؤها إلى مختلف المناسبات، سواء حفلات الزفاف الخاصة، مواعيد الغداء، حفلات الشواء، الحفلات المكتبية. فإذا كنت تفضلين أسلوب "فيكتوريا بيكهام" يمكنك تنسيق التنورة المثنية مع قميص أبيض كبير الحجم لإطلالة مكتبية

بفضل غوتشي، أصبحت التنورة الميدي المثنية  إحدى أبرز القطع على مدى المواسم القليلة الماضية، والخبر السار هو أنه لا تزال من القطع الرائجة، حيث نجد العديد من النجمات والمشاهير يتألقن بهذه القطعة في مختلف المناسبات مثل "فيكتوريا بيكهام" التي تعشق التنورة الميدي المثنية، كما أنها اختارتها كإحدى أهم القطع في تشكيلتها لموسمي ربيع وصيف 2017.

وتتميز التنورة الميدي المثنية بكونها أكثر تنوعا مما قد تعتقدين، فنحن مقتنعون أنه يمكنك ارتداؤها إلى مختلف المناسبات، سواء حفلات الزفاف الخاصة، مواعيد الغداء، حفلات الشواء، الحفلات المكتبية.

فإذا كنت تفضلين أسلوب "فيكتوريا بيكهام" يمكنك تنسيق التنورة المثنية مع قميص أبيض كبير الحجم لإطلالة مكتبية أو مع أحذية مكتنزة وجاكيت البومبر لإطلالة كاجوال في نهاية الأسبوع.

اترك تعليقاً