أخبار

نجمات السجادة الحمراء يستبدلن الأسود بهذا اللون الجريء

نجمات السجادة الحمراء يستبدلن الأسو...

كان اللون الأسود، ومازال، هو المفضل للنجمات على السجادة الحمراء، ولكن يبدو أن هناك منافسا قويا لهذا اللون، وهو البرتقالي، هذا اللون الجرىء الذي يجعل البشرة مشعة ونابضة بالحياة، والذي يبدو أنه سيكون بديلا لـ"الأسود" على السجادة الحمراء، خاصة بعد أن شوهدت نخبة من النجمات العالميات، في مناسبات مهمة، وهن يتألقن بهذا اللون الجرىء والمشع. ناعومي كامبل ارتدت النجمة العالمية ناعومي كامبل فستانا باللون البرتقالي اللامع، مكشوف الصدر والكتفين، وبفتحة ساق. جانيوري جونز ظهرت الممثلة الأمريكية جانيوري جونز بفستان ناعم قصير باللون البرتقالي، وأكملت إطلالتها بصندل شفاف. هايلي بالدوين شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين بفستان برتقالي اللون، يجمع بين

كان اللون الأسود، ومازال، هو المفضل للنجمات على السجادة الحمراء، ولكن يبدو أن هناك منافسا قويا لهذا اللون، وهو البرتقالي، هذا اللون الجرىء الذي يجعل البشرة مشعة ونابضة بالحياة، والذي يبدو أنه سيكون بديلا لـ"الأسود" على السجادة الحمراء، خاصة بعد أن شوهدت نخبة من النجمات العالميات، في مناسبات مهمة، وهن يتألقن بهذا اللون الجرىء والمشع.

ناعومي كامبل

ارتدت النجمة العالمية ناعومي كامبل فستانا باللون البرتقالي اللامع، مكشوف الصدر والكتفين، وبفتحة ساق.

جانيوري جونز

ظهرت الممثلة الأمريكية جانيوري جونز بفستان ناعم قصير باللون البرتقالي، وأكملت إطلالتها بصندل شفاف.

هايلي بالدوين

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين بفستان برتقالي اللون، يجمع بين صدر من الدانتيل المفرغ، وتنورة من الريش ذات فتحة ساق.

بادما لاكشمي

الممثلة والكاتبة الأمريكية ذات الأصول الهندية بادما لاكشمي ارتدت فستانا طويلا يكشف عن الصدر، يجمع بين الحرير والساتان في تداخل أنيق.

كريستين كافياري

أما الممثلة والمصممة الأمريكية كريستين كافياري فارتدت فستانا برتقالي اللون، مكشوف الصدر، من الدانتيل.

اترك تعليقاً