أخبار

أحدث 3 اتجاهات في عالم طلاء الأظافر لصيف 2017

أحدث 3 اتجاهات في عالم طلاء الأظافر...

محتوى مدفوع

خبيرة طلاء الأظافر العالمية جين تشوي، التي توصف بأنها "مانيكوريست المشاهير"، والتي تهتم بجمال أظافر العديد من النجمات العالميات، ومن أبرزهن بيونسيه وهالي بالدوين وآن هاثاوي، كشفت عن 3 اتجاهات ساحرة في عالم طلاء الأظافر، أشبه ما تكون باللوحة الفنية، هذا الصيف. هنا نعرض هذه الاتجاهات الثلاثة، وكيفية تطبيقها. اللوحة الأولى: نصفا القمر في 3 خطوات يمكنك تطبيق هذا الاتجاه، الخطوة الأولى بوضع قاعدة عبارة عن طبقة واحدة من اللون الأبيض، أو الأوف وايت، ثم الخطوة الثانية من خلال استخدام فرشاة شريطية، ورسم نصف دائرة بالقرب من الجلد باللون الفوشيا، ورسم دائرة أخرى في المقابل باللون البرتقالي، ثم الخطوة الثالثة

خبيرة طلاء الأظافر العالمية جين تشوي، التي توصف بأنها "مانيكوريست المشاهير"، والتي تهتم بجمال أظافر العديد من النجمات العالميات، ومن أبرزهن بيونسيه وهالي بالدوين وآن هاثاوي، كشفت عن 3 اتجاهات ساحرة في عالم طلاء الأظافر، أشبه ما تكون باللوحة الفنية، هذا الصيف.

هنا نعرض هذه الاتجاهات الثلاثة، وكيفية تطبيقها.

اللوحة الأولى: نصفا القمر

في 3 خطوات يمكنك تطبيق هذا الاتجاه، الخطوة الأولى بوضع قاعدة عبارة عن طبقة واحدة من اللون الأبيض، أو الأوف وايت، ثم الخطوة الثانية من خلال استخدام فرشاة شريطية، ورسم نصف دائرة بالقرب من الجلد باللون الفوشيا، ورسم دائرة أخرى في المقابل باللون البرتقالي، ثم الخطوة الثالثة والأخيرة هي ملء نصف الدائرة بنفس الألوان بمنتهى الدقة.

اللوحة الثانية: تقاطع الشرائط الرفيعة

يمكن تطبيق هذا الاتجاه عن طريق وضع قاعدة باللون الوردي الناعم، ثم يتم عن طريق استخدام الفرشاة الشريطية رسم 3 خطوط رفيعة متداخلة من اليمين إلى اليسار، ثم عمل خط عمودي يقطع الخطوط الثلاثة، ثم يتم فوق هذه الخطوط وضع الأربعة ألوان وهي البرتقالي والفوشيا والبيبي بلو والبيج.

اللوحة الثالثة: الأسود والأبيض

أما هذا الاتجاه فيمكن تطبيقه من خلال وضع اللون الأبيض الباهت كقاعدة للظفر، وباستخدام الفرشاة الشريطية يتم رسم نصف دائرة في قاعدة الظفر، ثم عمل مثلث باللون الأسود، على أن تكون قاعدته أعلى الظفر، وقمته في اتجاه نصف الدائرة الذهبية.

اترك تعليقاً