أخبار

4 صيحات من "توب شوب" ضرورية في خزانتك

محتوى مدفوع

هناك مجموعة من القطع عند متاجر "توب شوب" والتي تنفذ بسرعة من مخازن العلامة خلال موسم الربيع لهذا العام، وهي في الغالب تنتمي إلى أربع صيحات رئيسية رائجة. ومن أبرز هذه القطع التوب المصنوع من القماش القطني بصيحة الكاروهات بقصة الأكتاف العارية، والذي يعد أحد أبرز القطع خلال أسبوع الموضة في لندن، لهذا ازداد الطلب عليه فقدمت "توب شوب" 78 قطعة أنيقة من القماش القطني المطبع بالكاروهات وغيرها من القطع. كما نال الفستان القصير المطبع بالزهور والذي ارتدته الممثلة "لوسي ويليامز" إعجاب الفاشينيستا، فأصبح من القطع الأكثر شهرة، وازداد عليه الطلب فصار من أبرز صيحات الفساتين لموسم الربيع. بالإضافة إلى

هناك مجموعة من القطع عند متاجر "توب شوب" والتي تنفذ بسرعة من مخازن العلامة خلال موسم الربيع لهذا العام، وهي في الغالب تنتمي إلى أربع صيحات رئيسية رائجة.

ومن أبرز هذه القطع التوب المصنوع من القماش القطني بصيحة الكاروهات بقصة الأكتاف العارية، والذي يعد أحد أبرز القطع خلال أسبوع الموضة في لندن، لهذا ازداد الطلب عليه فقدمت "توب شوب" 78 قطعة أنيقة من القماش القطني المطبع بالكاروهات وغيرها من القطع.

كما نال الفستان القصير المطبع بالزهور والذي ارتدته الممثلة "لوسي ويليامز" إعجاب الفاشينيستا، فأصبح من القطع الأكثر شهرة، وازداد عليه الطلب فصار من أبرز صيحات الفساتين لموسم الربيع.

بالإضافة إلى ذلك، انتشرت القمصان المخططة ذات الحواف غير المتماثلة والتي تمزج بين لونين فأصبحت هي الأخرى من أبرز الصيحات الربيعية، ولا ننسى صيحة التيشرتات الغرافيكية التي برزت مسبقا ضمن عروض ربيع 2017 في السنة الماضية.

اترك تعليقاً