أخبار

البنطلون الواسع يتربع على عرش الصيحات الربيعية

خلال المواسم القليلة الماضية، قدم أشهر المصممون العالميون صيحة البنطلون الواسع بأنماط وصور ظلية متنوعة، لتعود صيحة البنطلون الواسع والتي انتشرت في السابق في فترة الستينيات والسبعينيات إلى الواجهة بتصاميم مبتكرة ولمسات متجددة جعلت منها قطعة ضرورية في خزانتك خلال موسم الربيع. يمكنك وبسهولة تنسيقها مع معظم القطع كالتوبات القصيرة أو القميص الكلاسيكي أو الكنزات الأنثوية أو التيشرتات، كما يمكنك ارتداؤها إلى المكتب أو المواعيد المسائية أو ارتداؤها كجزء من إطلالاتك النهارية. جمعنا لك أجمل موديلات البنطلونات الواسعة من أشهر دور الأزياء العالمية مثل "توب شوب" و"زارا" و"مانجو"، بتصاميم متنوعة منها المطبعة بطبعات ملونة، المخططة و ذات الألوان المحايدة، اكتشفيها

خلال المواسم القليلة الماضية، قدم أشهر المصممون العالميون صيحة البنطلون الواسع بأنماط وصور ظلية متنوعة، لتعود صيحة البنطلون الواسع والتي انتشرت في السابق في فترة الستينيات والسبعينيات إلى الواجهة بتصاميم مبتكرة ولمسات متجددة جعلت منها قطعة ضرورية في خزانتك خلال موسم الربيع.

يمكنك وبسهولة تنسيقها مع معظم القطع كالتوبات القصيرة أو القميص الكلاسيكي أو الكنزات الأنثوية أو التيشرتات، كما يمكنك ارتداؤها إلى المكتب أو المواعيد المسائية أو ارتداؤها كجزء من إطلالاتك النهارية.

جمعنا لك أجمل موديلات البنطلونات الواسعة من أشهر دور الأزياء العالمية مثل "توب شوب" و"زارا" و"مانجو"، بتصاميم متنوعة منها المطبعة بطبعات ملونة، المخططة و ذات الألوان المحايدة، اكتشفيها معنا واختاري منها ما يناسبك.

اترك تعليقاً