أخبار

شاهدي عرض أزياء نرمين صفوت لربيع وصيف 2017

شاهدي عرض أزياء نرمين صفوت لربيع وص...

رصدت كاميرا "فوشيا" عرض الأزياء الخاص بالمصممة المصرية نرمين صفوت لصيف وربيع 2017 بمشاركة العديد من نجوم المجتمع والفن والإعلاميين المتخصصين في مجال الموضة. العرض ضم مجموعة كبيرة من التصميمات التي تناسب جميع الأذواق ونالت إعجاب الحاضرين. وقالت نرمين، في حوار خاص مع موقع "فوشيا"، إنها تشارك في العرض بحوالي 10 فساتين مختلفة التصميمات، استوحت أفكارها من الطبيعة، مشيرة إلى أنها استخدمت القماش المطبوع عليه أزهار وورود وأشجار. وأضافت صفوت، أنها لا تعترف بمصطلح الموضة أو خط عام لموضة السنة، ولكنها تقوم بتصميم ما تشعر به، موضحة أنها خاضت تجربة اليوم، واستعملت الفساتين المشجرة والمنقوشة بالورود والأزهار بشكل جديد ومختلف.

رصدت كاميرا "فوشيا" عرض الأزياء الخاص بالمصممة المصرية نرمين صفوت لصيف وربيع 2017 بمشاركة العديد من نجوم المجتمع والفن والإعلاميين المتخصصين في مجال الموضة.

العرض ضم مجموعة كبيرة من التصميمات التي تناسب جميع الأذواق ونالت إعجاب الحاضرين.

وقالت نرمين، في حوار خاص مع موقع "فوشيا"، إنها تشارك في العرض بحوالي 10 فساتين مختلفة التصميمات، استوحت أفكارها من الطبيعة، مشيرة إلى أنها استخدمت القماش المطبوع عليه أزهار وورود وأشجار.

وأضافت صفوت، أنها لا تعترف بمصطلح الموضة أو خط عام لموضة السنة، ولكنها تقوم بتصميم ما تشعر به، موضحة أنها خاضت تجربة اليوم، واستعملت الفساتين المشجرة والمنقوشة بالورود والأزهار بشكل جديد ومختلف.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً