أخبار

سمر درويش: أشارك ضمن مجموعة مصممي أزياء فيلم أنجلينا جولي الجديد

سمر درويش: أشارك ضمن مجموعة مصممي أ...

قالت مصممة الأزياء السودانية سمر درويش إن المرأة السودانية تعشق الألوان الكثيرة والملابس المشجرة وهذا يتضح في اختياراتها لثوبها السوداني، موضحة أن البشرة السمراء تعشق الألوان ويلائمها العديد منها. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل عرض أزياء "International Fashion Award" أن الثوب السوداني له أشكال مختلفة بحسب طبيعة المناسبة، ففي النهار يتميز بأنه من قماش مشجر ومن خامة القطن لارتفاع درجة الحرارة ويتميز بأنه مصنوع من خامات ثقيلة ومشغول بالكريستالات والتطريزات. وأعربت سمر درويش عن سعادتها لاختيارها ضمن مجموعة مصممي أزياء أنجلينا جولي في فيلمها الجديد، لافتة إلى أن النجمة العالمية تقوم بتصوير فيلم عن الثقافة السودانية

قالت مصممة الأزياء السودانية سمر درويش إن المرأة السودانية تعشق الألوان الكثيرة والملابس المشجرة وهذا يتضح في اختياراتها لثوبها السوداني، موضحة أن البشرة السمراء تعشق الألوان ويلائمها العديد منها.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل عرض أزياء "International Fashion Award" أن الثوب السوداني له أشكال مختلفة بحسب طبيعة المناسبة، ففي النهار يتميز بأنه من قماش مشجر ومن خامة القطن لارتفاع درجة الحرارة ويتميز بأنه مصنوع من خامات ثقيلة ومشغول بالكريستالات والتطريزات.

وأعربت سمر درويش عن سعادتها لاختيارها ضمن مجموعة مصممي أزياء أنجلينا جولي في فيلمها الجديد، لافتة إلى أن النجمة العالمية تقوم بتصوير فيلم عن الثقافة السودانية ستظهر من خلاله التقارب والتطابق الشديد بين الحضارتين المصرية والسودانية.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً