أخبار

بوتيك O concept يعرض تشكيلة من الأزياء الرمضانية

بوتيك O concept يعرض تشكيلة من الأز...

يأخذ عالم الموضة والأزياء المساحة الأكبر من اهتمام المرأة، فما بالك  حين تكون دبي منصة الماركات العالمية، والتي تدفع المصممات والمصممين أيضا لدخول عالم التنافس، والغاية دائما إظهار جمال المرأة وانوثتها التي تشكل العلامة الأروع في الحياة والفن. ولأن شهر رمضان، يأتي مع فصل الصيف والتحضير للأفراح والأعراس والتشكيلات التي تتناسب مع موسم 2017 فإن متجر O Concept عرض ضمن مقره في جميرا بدبي تشكيلةً أنيقة من الأزياء الرمضانية ليكون منصة حقيقية للتنافس بين المصممين وذلك في إطار الدخول  لأجواء رمضان الشرقية. وعكست الأزياء المستوحاة من الأجواء الرمضانية، رؤية فنية لأحدث توجهات الموضة العصرية مع إضافات جديدة مفعمة بالحماس، تشتمل

يأخذ عالم الموضة والأزياء المساحة الأكبر من اهتمام المرأة، فما بالك  حين تكون دبي منصة الماركات العالمية، والتي تدفع المصممات والمصممين أيضا لدخول عالم التنافس، والغاية دائما إظهار جمال المرأة وانوثتها التي تشكل العلامة الأروع في الحياة والفن.

ولأن شهر رمضان، يأتي مع فصل الصيف والتحضير للأفراح والأعراس والتشكيلات التي تتناسب مع موسم 2017 فإن متجر O Concept عرض ضمن مقره في جميرا بدبي تشكيلةً أنيقة من الأزياء الرمضانية ليكون منصة حقيقية للتنافس بين المصممين وذلك في إطار الدخول  لأجواء رمضان الشرقية.

وعكست الأزياء المستوحاة من الأجواء الرمضانية، رؤية فنية لأحدث توجهات الموضة العصرية مع إضافات جديدة مفعمة بالحماس، تشتمل على تشكيلات مصغرة وحصرية من الأزياء تم انتقاؤها لعدد من المصمّمين المرموقين في عالم الأزياء على المستوى المحلي والعالمي، مثل " Amato، The Pink Dubai، Raw By Ayten، Essa Walla، Gunay Hafiz، House of Hend، Maisoon Fashion، Secret of N Fashion، وغيرها"

وفيما يتعلق بتشكيلات الإكسسوار لموسم رمضان، يقدم المتجر قطعاً متألقة من المجوهرات الراقية المزدانة بأحجار السواروفسكي للاحتفال بمزيج من القيم الجمالية المزخرفة المناسبة للشهر الفضيل.

نجح متجر O concept منذ افتتاحه في استقطاب قاعدة عريضة من عشاق الموضة كونه يجمع الأزياء والفن على حدٍ سواء؛ إذ اشتهر بتقديمه لأروع المجموعات لمصممين وفنانين شباب شغوفين من كل أنحاء العالم، ضمن تجربة تسوق فريدة ومتنوعة في وجهة واحدة ابتداءً من الأحذية إلى الإكسسوارات وحتى القطع المنزلية ذات التصميم الفريد.

اترك تعليقاً