أخبار

صيحة الصنادل الرياضية تعود إلى الواجهة من جديد في 2017

محتوى مدفوع

لاحظنا عودة العديد من صيحات الصنادل من فترة التسعينيات، وربما حان الوقت لتنعمي بالراحة من خلال إحياء بضع الصيحات الخالدة في خزانتك مثل صنادل الـ slides من أديداس. أعادت كبرى دور الأزياء العالمية ابتكار الصنادل الرياضية المفضلة لدى الجميع، وتقديمها بأساليب جديدة عصرية وأنيقة، مثل صنادل الفلاتفورم من Teva، أما أحذية الكروكس فأعيد تقديمها خلال عرض كريستوفر كين لموسم ربيع 2017 بتصاميم جذابة مزينة بأحجار ملونة. اكتشفي معنا المزيد من الصنادل الرياضية من حقبة التسعينيات، ومن أشهر الماركات العالمية والتي أعيد إحياؤها هذا العام، والتي يمكنك دائما ارتداؤها مع إطلالتك الكاجوال اليومية على طريقة الفاشينيستا

لاحظنا عودة العديد من صيحات الصنادل من فترة التسعينيات، وربما حان الوقت لتنعمي بالراحة من خلال إحياء بضع الصيحات الخالدة في خزانتك مثل صنادل الـ slides من أديداس.

أعادت كبرى دور الأزياء العالمية ابتكار الصنادل الرياضية المفضلة لدى الجميع، وتقديمها بأساليب جديدة عصرية وأنيقة، مثل صنادل الفلاتفورم من Teva، أما أحذية الكروكس فأعيد تقديمها خلال عرض كريستوفر كين لموسم ربيع 2017 بتصاميم جذابة مزينة بأحجار ملونة.

TEVA

اكتشفي معنا المزيد من الصنادل الرياضية من حقبة التسعينيات، ومن أشهر الماركات العالمية والتي أعيد إحياؤها هذا العام، والتي يمكنك دائما ارتداؤها مع إطلالتك الكاجوال اليومية على طريقة الفاشينيستا جيجي حديد.

اترك تعليقاً