أخبار

صيحة بنطلونات الجينز الملونة.. هل عادت من جديد؟

تعد بنطلونات الجينز الملونة من الصيحات التي برزت لأول مرة خلال فترة التسعينيات، وقد عادت من جديد لتبرز في سوق الموضة العالمية بموديلات وخيارات متنوعة. فيمكنك شراؤها من تجار البيع بالتجزئة مثل "زارا" و "مانغو" و"توب شوب" بالإضافة إلى متاجر أشهر المصممين العالميين أمثال "راشيل كومي" "سيمون ميلر" وغيرهما. ويمكنك اليوم اختيار البنطلونات بموديل السكيني جينز أو البنطلون بالقصة المستقيمة أو الضيق من لأعلى والواسع في الأسفل أو بقصة الكيلوتس، أو يمكنك اختياره بصيحة الممزق او المزين بالأهداب. ويمكنك تنسيق هذه البنطلونات مع معظم القطع الأخرى كالقميص الكلاسيكي، التيشرت المقلم أو القمصان الأنثوية والسترات الرسمية، ويمكنك ارتداؤها سواء بشكل يومي

تعد بنطلونات الجينز الملونة من الصيحات التي برزت لأول مرة خلال فترة التسعينيات، وقد عادت من جديد لتبرز في سوق الموضة العالمية بموديلات وخيارات متنوعة.

فيمكنك شراؤها من تجار البيع بالتجزئة مثل "زارا" و "مانغو" و"توب شوب" بالإضافة إلى متاجر أشهر المصممين العالميين أمثال "راشيل كومي" "سيمون ميلر" وغيرهما.

ويمكنك اليوم اختيار البنطلونات بموديل السكيني جينز أو البنطلون بالقصة المستقيمة أو الضيق من لأعلى والواسع في الأسفل أو بقصة الكيلوتس، أو يمكنك اختياره بصيحة الممزق او المزين بالأهداب.

ويمكنك تنسيق هذه البنطلونات مع معظم القطع الأخرى كالقميص الكلاسيكي، التيشرت المقلم أو القمصان الأنثوية والسترات الرسمية، ويمكنك ارتداؤها سواء بشكل يومي أو إلى المكتب.

تعرفي معنا على أجمل موديلات بنطلونات الجينز الملونة، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً