أخبار

اعتمدي صيحة المونوكروم خلال موسم الربيع

محتوى مدفوع

تعد صيحة المونوكروم من أقدم صيحات الموضة وأكثرها أناقة، فسواء ترغبين في الحصول على إطلالة بسيطة دون بذل أي مجهود إضافي أو تنسيق بعض القطع للحصول على إطلالة أنيقة، كل ما عليك فعله هو اختيار القطع في ظلال متماثلة من اللون نفسه وتنسيقها معًا لتحصلي على إطلالة مثالية ومتكاملة. ولطالما اعتمدت الفتيات الأنيقات هذه الصيحة بتنسيق قطع بدرجة اللون ذاتها  من الرأس إلى أخمص القدمين مرارًا وتكرارًا، وفي الآونة الأخيرة، شاهدنا العديد من النجمات يعتمدن هذه الصيحة كلا على طريقتها الخاصة وذوقها الشخصي. وتعد العارضة الفلسطينية الأصل بيلا حديد آخر من اعتمد هذه الصيحة، حيث اختارت إطلالة كاملة باللون الأزرق

تعد صيحة المونوكروم من أقدم صيحات الموضة وأكثرها أناقة، فسواء ترغبين في الحصول على إطلالة بسيطة دون بذل أي مجهود إضافي أو تنسيق بعض القطع للحصول على إطلالة أنيقة، كل ما عليك فعله هو اختيار القطع في ظلال متماثلة من اللون نفسه وتنسيقها معًا لتحصلي على إطلالة مثالية ومتكاملة.

ولطالما اعتمدت الفتيات الأنيقات هذه الصيحة بتنسيق قطع بدرجة اللون ذاتها  من الرأس إلى أخمص القدمين مرارًا وتكرارًا، وفي الآونة الأخيرة، شاهدنا العديد من النجمات يعتمدن هذه الصيحة كلا على طريقتها الخاصة وذوقها الشخصي.

وتعد العارضة الفلسطينية الأصل بيلا حديد آخر من اعتمد هذه الصيحة، حيث اختارت إطلالة كاملة باللون الأزرق مكونة من توب كروب بقصة الأكتاف العارية منسق مع سترة الدنيم القصيرة، وبنطلون الدنيم بقصة الخصر العالي، وحقيبة يد مطابقة للون الكروب توب السماوي، فبدت جذابة وأنيقة.

اترك تعليقاً