أخبار

كيندال جينر.. إطلالات متجددة رغم تكرار أزيائها

محتوى مدفوع

إذا كنت تملكين خزانة مثل خزانة نجمة تلفزيون الواقع "كيندال جينر" الخاصة، سيكون من السهل أن لا تكرري القطعة نفسها مرتين، ولكن على الرغم من الخيارات الأنيقة التي تملأ خزانتها، تفتخر "جينر" بقطعها المفضلة حيث تقوم بارتدائها بطرق جديدة ومبتكرة. وقد اعترفت مؤخراً في مدونتها الشخصية أنه على الرغم من امتلاكها خزانة غنية ومليئة بالملابس، إلا أنها لا تمانع ارتداء القطعة نفسها أكثر من مرة. وبالنظر إلى أحدث إطلالاتها في الشارع، سلطت العارضة  الضوء على بعض القطع الأنيقة التي تعشقها، قائلة: "سواء تعلق الأمر بقطعة أساسية أو بقطعة مثيرة للانتباه، هذه هي بعض القطع التي أعدت ارتداءها في العام الماضي".

إذا كنت تملكين خزانة مثل خزانة نجمة تلفزيون الواقع "كيندال جينر" الخاصة، سيكون من السهل أن لا تكرري القطعة نفسها مرتين، ولكن على الرغم من الخيارات الأنيقة التي تملأ خزانتها، تفتخر "جينر" بقطعها المفضلة حيث تقوم بارتدائها بطرق جديدة ومبتكرة.

وقد اعترفت مؤخراً في مدونتها الشخصية أنه على الرغم من امتلاكها خزانة غنية ومليئة بالملابس، إلا أنها لا تمانع ارتداء القطعة نفسها أكثر من مرة.

وبالنظر إلى أحدث إطلالاتها في الشارع، سلطت العارضة  الضوء على بعض القطع الأنيقة التي تعشقها، قائلة: "سواء تعلق الأمر بقطعة أساسية أو بقطعة مثيرة للانتباه، هذه هي بعض القطع التي أعدت ارتداءها في العام الماضي".

وتشمل بعض الإطلالات جاكيت الفرو القصير والذي نسقته بعدة طرق بدءا من الأزياء الرياضية وصولاً إلى أزياء مستوحاة من اللانجري،  وسترة البومبر المعدنية التي تتناسق بشكل جيد مع كل من البنطلونات الجينز والجلد والرياضي، إلى جانب توب الكاميسول الحريري باللون الأصفر المشرق الذي يضفي لمسة شفافة وناعمة.

اترك تعليقاً