أخبار

كيف تبرزين أنوثتك بالتيشيرت على خطى النجمات؟

كيف تبرزين أنوثتك بالتيشيرت على خطى...

محتوى مدفوع

ارتدت ثلاث نجمات عالميات "تيشيرت" واحدا باللون الأبيض، ورغم بساطته استطعن من خلاله إبراز أنوثتهن بتنسيقه مع قطع أخرى أنيقة، كلا على طريقتها. إليك هؤلاء النجمات العالميات الثلاث، اللواتي ارتدين هذا التيشيرت الأبيض البسيط، لتتعرفي على فن إبراز أنوثتك على طريقتهن. إميلي راتاجكوسكي ارتدت النجمة العالمية إميلي راتاجكوسكي التيشيرت الأبيض الذي كشف عن خصرها، مع بنطلون جينز عالي الخصر، وأكملت إطلالتها بكيمونو أخضر من الحرير الناعم، بحروف أكمام من الفرو الأسود، وفضلت ارتداء حقيبة يد تجمع بين الأسود والذهبي، مع النظارة السوداء، والصندل العالي، واعتمدت المكياج البرونزي، وتسريحة الشعر المنسدل. رغم انتفاخ بطنها بسبب حملها، ظهرت النجمة العالمية أوليفيا وايلد

ارتدت ثلاث نجمات عالميات "تيشيرت" واحدا باللون الأبيض، ورغم بساطته استطعن من خلاله إبراز أنوثتهن بتنسيقه مع قطع أخرى أنيقة، كلا على طريقتها.

إليك هؤلاء النجمات العالميات الثلاث، اللواتي ارتدين هذا التيشيرت الأبيض البسيط، لتتعرفي على فن إبراز أنوثتك على طريقتهن.

إميلي راتاجكوسكي

ارتدت النجمة العالمية إميلي راتاجكوسكي التيشيرت الأبيض الذي كشف عن خصرها، مع بنطلون جينز عالي الخصر، وأكملت إطلالتها بكيمونو أخضر من الحرير الناعم، بحروف أكمام من الفرو الأسود، وفضلت ارتداء حقيبة يد تجمع بين الأسود والذهبي، مع النظارة السوداء، والصندل العالي، واعتمدت المكياج البرونزي، وتسريحة الشعر المنسدل.

رغم انتفاخ بطنها بسبب حملها، ظهرت النجمة العالمية أوليفيا وايلد في إطلالة بسيطة، ولكنها مثيرة، حيث ارتدت التيشيرت الأبيض، لكنها وضعت مقدمته داخل البنطلون الجينز الممزق، وأكملت إطلالتها بحذاء رياضي أبيض.

كيارا فيراجني

أما مدونة الموضة الإيطالية الشهيرة كيارا فيراجني فظهرت بإطلالة أنثوية بسيطة، حيث اختارت مع هذا التيشيرت الأبيض البسيط تنورة من الشيفون ذات الطبقات، كشفت عن ملابسها الداخلية، مع سترة سوداء قصيرة، وكذلك حذاء أسود أنيق.

اترك تعليقاً