أخبار

حذاء كريتسان لوبوتان الجديد يثير عاشقات الموضة لهذا السبب!

حذاء كريتسان لوبوتان الجديد يثير عا...

في ظل جنون تصميمات الأحذية هذا العام وتنفيذ تصميمات خيالية، يظهر هذا البوت ليثير عاشقات الموضة . بعد أحذية البوت اللامعة من سان لوران، تشعل أحذية بوت اليونيكورن من كريستيان لوبوتان مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب هو أن لونها يتغير. ووفقاً لمجلة "غلامور" البريطانية، كان الظهور الأول لذلك البوت عندما نشرت خبيرة أزياء المشاهير سامنثا مكميلن، صورة له على إنستغرام، ولكن جمال تصميمه لا يمكن إظهاره في صورة عادية. ولُفت الانتباه للحذاء أول مرة، عندما نشرت مصممة المشاهير "سامنثا" تصميمها على إنستغرام. https://www.instagram.com/p/BTSFdxYhNRR/?taken-by=samanthamcmillen_stylist هذا البوت مُصمم من الـ "بايت" (الترتر) الفضي ذي الوجهين، وعند تحريك الـ"بايت" بالاتجاه المعاكس، تظهر ألوان مختلفة

في ظل جنون تصميمات الأحذية هذا العام وتنفيذ تصميمات خيالية، يظهر هذا البوت ليثير عاشقات الموضة .

بعد أحذية البوت اللامعة من سان لوران، تشعل أحذية بوت اليونيكورن من كريستيان لوبوتان مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب هو أن لونها يتغير.

ووفقاً لمجلة "غلامور" البريطانية، كان الظهور الأول لذلك البوت عندما نشرت خبيرة أزياء المشاهير سامنثا مكميلن، صورة له على إنستغرام، ولكن جمال تصميمه لا يمكن إظهاره في صورة عادية.

ولُفت الانتباه للحذاء أول مرة، عندما نشرت مصممة المشاهير "سامنثا" تصميمها على إنستغرام.

هذا البوت مُصمم من الـ "بايت" (الترتر) الفضي ذي الوجهين، وعند تحريك الـ"بايت" بالاتجاه المعاكس، تظهر ألوان مختلفة من الوردي اللامع والأصفر والأخضر والأزرق.

اترك تعليقاً