أخبار

إطلالات مبتكرة لارتداء الليغينغز من وحي أيقونات الموضة

محتوى مدفوع

ليس سرا أن بنطلونات الليغينغز هي من القطع الأكثر رواجا في العام الماضي،  حيث حرصت معظم النجمات على ارتداء هذا البنطلون مثل "كيندال جينر" و"بيلا حديد" و"سيلينا غوميز". ولكن هذه الفتيات الأنيقات لم يرتدين الليغينغز إلى صالة الألعاب الرياضية كما تفعل معظم النساء في المواسم الماضية، بل قمن بارتداء هذه القطعة الرياضية بطريقة مبتكرة، وذلك بتنسيقها مع جاكيت أنيق، بوت الكاحل، كنزة صوفية، وغيرها. أما في العام الماضي، فارتدت معظم النجمات الليغينغز مع كروب توب وسترة البومبر وأحذية رياضية،  أما هذا العام فتحرص كل نجمة على ارتداء هذه القطعة على طريقتها لتعكس أسلوبها الشخصي، فعلى سبيل المثال اختارت بيلا حديد

ليس سرا أن بنطلونات الليغينغز هي من القطع الأكثر رواجا في العام الماضي،  حيث حرصت معظم النجمات على ارتداء هذا البنطلون مثل "كيندال جينر" و"بيلا حديد" و"سيلينا غوميز".

ولكن هذه الفتيات الأنيقات لم يرتدين الليغينغز إلى صالة الألعاب الرياضية كما تفعل معظم النساء في المواسم الماضية، بل قمن بارتداء هذه القطعة الرياضية بطريقة مبتكرة، وذلك بتنسيقها مع جاكيت أنيق، بوت الكاحل، كنزة صوفية، وغيرها.

أما في العام الماضي، فارتدت معظم النجمات الليغينغز مع كروب توب وسترة البومبر وأحذية رياضية،  أما هذا العام فتحرص كل نجمة على ارتداء هذه القطعة على طريقتها لتعكس أسلوبها الشخصي، فعلى سبيل المثال اختارت بيلا حديد تنسيق الليغينغز مع احذية رياضية سوداء وصدرية رياضية وجاكيت رياضي طويل لتعكس الأسلوب الرياضي التي تفضله دائما.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات المبتكرة لارتداء الليغينغز من وحي أيقونات الموضة.

اترك تعليقاً