دار أزياء Eloquii تطلق مجموعة ملابس سباحة للممتلئات

1111111111111

ساندرا ماهر

قرر بيت أزياء “إلوكوي”  Eloquii إنهاء معاناة النساء صاحبات الجسم الممتلئ في الصيف، بطرح ملابس السباحة المناسبة لهن من كل المقاسات.

واستجابة لآلاف الطلبات من العملاء منذ إطلاق “إلوكوي” قبل 3 أعوام، تم إطلاق مجموعة ملابس سباحة بنفس جودة ونوعية العروض الأخرى.

وتضم المجموعة  43 قطعة، بتصميمات مختلفة من مايوه القطعة الواحدة والبكيني، والتي تناسب صاحبات الجسم الممتلئ من مقاس 12 إلى 28.

ووفقاً لمجلة “غلامور”، قالت “جودي أرنولد” نائبة رئيس التصميم والمدير الإبداعي لـ “إلوكوي”: “كعادتنا، نحن نستمع لعملائنا وما يطلبونه. لقد كانت ملابس السباحة على رأس قائمة البحث لدينا بشكل أسبوعي منذ انطلاقنا قبل ثلاث سنوات. وكنا نريد التأكد من أننا فعلنا ذلك بشكل جيد وسليم، وقد أطلقنا مجموعتنا أخيراً، صحيح أن ذلك استغرق بضعة أعوام، إلا أننا سعداء حقاً بما أنتجناه”.

لأجل إطلاق المجموعة، تشاركت “إلوكوي” مع مُصنع ملابس سباحة رائع لتصميم قطع من شأنها أن تناسب الجسم وتعزز من شكله.

وقالت أرنولد: “ركزنا على نوعية القماش، لتكون ناعمة ومريحة، ثم بدأنا في تصميم الملابس، حيث تنوعت التصميمات مثل: النقشات الملونة المحببة، وتصميم القطعة التحتية بخصر عال أنيق”.

وأنهت حديثها قائلة: “إن عرض تلك المجموعة سيجعلنا نرى بالقطع عارضة جميلة ممتلئة الجسم تعرض تلك التصميمات المتنوعة من ملابس السباحة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com