أخبار

افتتاح أسبوع الموضة في بيروت بحضور "فوشيا"

افتتاح أسبوع الموضة في بيروت بحضور...

برعاية وحضور رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري، وبالتعاون مع وزير السياحة في لبنان أفيدس غيدانيان،  جرى حفل افتتاح أسبوع الموضة في بيروت وذلك بحضور وزير الثقافة غطاس خوري، النائب ستريدا جعجع وحشد من الفعاليات السياسية، الفنية والاجتماعية.  أسبوع الموضة هذه السنة جاء مميزاً، حيث يضم أهم المصممين الذين رسخت إبداعاتهم أهمية هذه المهنة التي تضاعف من تألق وأنوثة المرأة. هذا التألق الذي يشهده أسبوع الموضة وضع العاصمة بيروت في المرتبة الخامسة على خارطة دول  الموضة العالمية بعد نيويورك، لندن، باريس وميلانو.  موقع "فوشيا" كان حاضراً وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث ومقابلات حصرية من حفل الافتتاح. https://www.youtube.com/watch?v=Vd1ckg9l9A0

برعاية وحضور رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري، وبالتعاون مع وزير السياحة في لبنان أفيدس غيدانيان،  جرى حفل افتتاح أسبوع الموضة في بيروت وذلك بحضور وزير الثقافة غطاس خوري، النائب ستريدا جعجع وحشد من الفعاليات السياسية، الفنية والاجتماعية.

 أسبوع الموضة هذه السنة جاء مميزاً، حيث يضم أهم المصممين الذين رسخت إبداعاتهم أهمية هذه المهنة التي تضاعف من تألق وأنوثة المرأة.

هذا التألق الذي يشهده أسبوع الموضة وضع العاصمة بيروت في المرتبة الخامسة على خارطة دول  الموضة العالمية بعد نيويورك، لندن، باريس وميلانو.

 موقع "فوشيا" كان حاضراً وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث ومقابلات حصرية من حفل الافتتاح.

اترك تعليقاً