أخبار

بالفيديو.. كالفن كلاين تختار السبعينية لورين هاتون للظهور في حملتها الإعلانية لربيع 2017!

بالفيديو.. كالفن كلاين تختار السبعي...

محتوى مدفوع

الحملات الدعائية للعلامة التجارية كالفن كلاين كانت ولاتزال متميزة عن غيرها، خاصة فيما يتعلق بمنتجات الملابس الداخلية. فالعبارة التسويقية الشهيرة "لاشيء يقف بيني وبين ملابسي الداخلية من كالفن كلاين" جعلت من هذه العلامة الخيار المفضل لدى محبي التألق والجودة في الملابس الداخلية. لكن كلاين التي اعتادت على الاستعانة بالوجوه الشابة والجميلة أمثال كيندال جينر لجذب فئة معينة من العملاء، غيرت من استراتيجيتها هذه المرة لتوظف النجمة الأسطورة  لورين هاتون -73 عاماً- كوجه جديد لتقديم مجموعتها الربيعية الجديدة للعام 2017. https://www.youtube.com/watch?v=6R2ScktVuHs ويظهر الفيديو التسويقي باللونين الأبيض والأسود 6 سيدات معروفات على الساحة الفنية مثل كريست دانست وورشيدة جونس ولورا هارير ومايا

الحملات الدعائية للعلامة التجارية كالفن كلاين كانت ولاتزال متميزة عن غيرها، خاصة فيما يتعلق بمنتجات الملابس الداخلية. فالعبارة التسويقية الشهيرة "لاشيء يقف بيني وبين ملابسي الداخلية من كالفن كلاين" جعلت من هذه العلامة الخيار المفضل لدى محبي التألق والجودة في الملابس الداخلية.

لكن كلاين التي اعتادت على الاستعانة بالوجوه الشابة والجميلة أمثال كيندال جينر لجذب فئة معينة من العملاء، غيرت من استراتيجيتها هذه المرة لتوظف النجمة الأسطورة  لورين هاتون -73 عاماً- كوجه جديد لتقديم مجموعتها الربيعية الجديدة للعام 2017.

https://www.youtube.com/watch?v=6R2ScktVuHs

ويظهر الفيديو التسويقي باللونين الأبيض والأسود 6 سيدات معروفات على الساحة الفنية مثل كريست دانست وورشيدة جونس ولورا هارير ومايا ثورمان هوك وناتالي لاف وتشيز سو، وهن يسترخين ويستمتعن بإطلالتهن بالملابس الداخلية وينتهي الفيلم بابتسامة من هاتون وهي متمددة على السرير قبل أن تظهر الجملة الدعائية "كالفين كلاين أو لاشيء".

يذكر بأن الممثلة والعارضة هاتون كانت قد عرضت لدار كالفين كلاين في العام 1993 وعلقت صحيفة نيويورك تايمز بمقالة قالت فيها بأن "أداء هاتون على ممشى الرانوي كان جيداً بقدر الفراخ الصغار التي تحاول الطيران لأول مرة".

ولايبدو أن ظهور هاتون سيكون الأخير من نوعه، لأنها سبق أن عرضت لعلامة "بوتيغا فينيتا" مجموعتها الربيعية الأخيرة للملابس الجاهزة في سبتمبر الماضي.

اترك تعليقاً