أخبار

جددي إطلالتك الربيعية بهذه الفساتين الخفيفة

جددي إطلالتك الربيعية بهذه الفساتين...

جاء الربيع أخيراً ومضت أيام المعاطف الثقيلة والبوت الطويل، وأصبحت خزانتكِ مستعدة لتجديدها السنوي وهذا يعني التخلص من القديم وشراء الجديد، وليس هناك وقت أفضل من هذا لشراء فساتين جميلة وعملية للأشهر القادمة، وبمناسبة هذا الموسم جلبنا لكِ بعض الخيارات الخلابة من مجلة "فوغ" لتختاري منها. فهناك الفساتين القصيرة الأكمام ذات النقشات الزهرية الرقيقة، وهناك الثوب القصير والتنانير الرائعة، والسترات المطرزة، وإذا كنت تحتاجين لفستان يناسب الليل والنهار، جربي فستان الأوف شولدر الجذاب. وهنا جمعنا أبرز الفساتين الربيعية التي ستساعدك على تجديد إطلالتك. توب صدرية من "توري بورش إينسلي" السعر: 250 دولاراً. فستان من "دوين نويزيت" السعر: 178 دولارًا. فستان من

جاء الربيع أخيراً ومضت أيام المعاطف الثقيلة والبوت الطويل، وأصبحت خزانتكِ مستعدة لتجديدها السنوي وهذا يعني التخلص من القديم وشراء الجديد، وليس هناك وقت أفضل من هذا لشراء فساتين جميلة وعملية للأشهر القادمة، وبمناسبة هذا الموسم جلبنا لكِ بعض الخيارات الخلابة من مجلة "فوغ" لتختاري منها.

فهناك الفساتين القصيرة الأكمام ذات النقشات الزهرية الرقيقة، وهناك الثوب القصير والتنانير الرائعة، والسترات المطرزة، وإذا كنت تحتاجين لفستان يناسب الليل والنهار، جربي فستان الأوف شولدر الجذاب.

وهنا جمعنا أبرز الفساتين الربيعية التي ستساعدك على تجديد إطلالتك.

توب صدرية من "توري بورش إينسلي"

السعر: 250 دولاراً.

فستان من "دوين نويزيت"

السعر: 178 دولارًا.

فستان من القطن بطبعات الأزهار من "إميليا ويكستيد فيد"

السعر: 1491 دولارًا.

ستان القطن المخلوط بطبعة الفراشة من "بوتيغا فينيتا"

السعر: 2500 دولار.

فستان قطني بطبعة الأزهار من "ذا فامبيرز وايف "

السعر: 619 دولارًا.

صدرية من "غانييه نوبري "

السعر: 74 دولاراً.

فستان من "تيمو"

السعر: 250 دولارًا

فستان فويل قطن بطبعة ثيستل من "ألكسندر ماكوين"

السعر 3867 دولارًا.

اترك تعليقاً