أخبار

6 طرق جديدة لارتداء الليغينغز هذا الربيع

6 طرق جديدة لارتداء الليغينغز هذا ا...

محتوى مدفوع

الليغينغز هو من القطع الأساسية في خزانة ملابسك، نحن نعلم أنك دائما على استعداد لارتدائه في الأيام العادية، ونعلم جيدا أن القطع الأنيقة والمريحة هي المفتاح الأساسي في إطلالتك اليومية، ولكن، نعلم أيضا أن ارتداء القطعة نفسها مرارا وتكرارا يمكن أن يجعل مظهرك مملا ولهذا السبب جمعنا أبرز 6 إطلالات للنجمات الأنيقات بالليغينغز والتي ستساعدك على تجديد إطلالتك اليومية. الإطلالة الأولى نسقي الليغينغز الأساسي مع توب قصير و جاكيت البومبر الحريرية بلون جذاب، وارتدي أحذية رياضية ونظارات شمسية أنيقة وحقيبة الكروس بودي. الإطلالة الثانية نسقي الليغنغز القصير بلون داكن كالأزرق مثلاً مع بلوزة مزدوجة قصيرة وأحذية قطنية بيضاء، أكملي إطلالتك

الليغينغز هو من القطع الأساسية في خزانة ملابسك، نحن نعلم أنك دائما على استعداد لارتدائه في الأيام العادية، ونعلم جيدا أن القطع الأنيقة والمريحة هي المفتاح الأساسي في إطلالتك اليومية، ولكن، نعلم أيضا أن ارتداء القطعة نفسها مرارا وتكرارا يمكن أن يجعل مظهرك مملا ولهذا السبب جمعنا أبرز 6 إطلالات للنجمات الأنيقات بالليغينغز والتي ستساعدك على تجديد إطلالتك اليومية.

الإطلالة الأولى

نسقي الليغينغز الأساسي مع توب قصير و جاكيت البومبر الحريرية بلون جذاب، وارتدي أحذية رياضية ونظارات شمسية أنيقة وحقيبة الكروس بودي.

الإطلالة الثانية

نسقي الليغنغز القصير بلون داكن كالأزرق مثلاً مع بلوزة مزدوجة قصيرة وأحذية قطنية بيضاء، أكملي إطلالتك بارتداء زوج من النظارات الشمسية الأنيقة وحقيبة الدلو الجذابة.

الإطلالة الثالثة

نسقي الليغينغز الجلدي مع تيشرت أسود جرافيكي وسترة الدنيم الممزقة وأحذية البوت العسكري.

الإطلالة الرابعة

ليس هناك مظهر أجمل من ارتداء سترة الدنيم كبيرة الحجم فوق زوج من الليغينغز الجذاب وأحذية رياضية وقميص قصير.

الإطلالة الخامسة

نسقي الليغينغز الجلدي مع معطف الترانش لوحده وكعب عال مدبب.

الإطلالة السادسة

نسقي الليغينغز الرياضي الضيق الأبيض مع صدرية رياضية وسترة قصيرة بأكمام طويلة وأحذية رياضية سوداء.

اترك تعليقاً