أخبار

هذه هي صيحة الصنادل التي سترتديها الأنيقات في الصيف!

محتوى مدفوع

هل أنت على استعداد لاستقبال موسم الصيف؟ بالطبع لا، فأنت حتماً محتارة بخصوص اختيار الصنادل الصيفية خصوصا أنها تتوفر بموديلات وخيارات متعددة، ولمساعدتك على تقليص دائرة بحثك الخاصة بك، قامت " تريسي تايلور"، محررة الستايل الأبرز لمتجر Net-a-Porter الإلكتروني بتحديد موديلات الصنادل التي ينبغي أن تتواجد في خزانتك خلال الموسم المقبل. وصرحت "ستايس" أن صندل هذا الموسم هو الـ pool slide، والذي يعد الخيار المثالي لحضور المهرجانات الموسيقية لأنها مسطحة، مريحة وخفيفة ويمكن تنسيقها مع أبرز الصيحات لفصل الربيع بأسلوب الكوتور الرياضي والبودوار شيك، كما أنها متوفرة لدى معظم دور الأزياء العالمية مثل "ميو ميو"، "منصور جافريل"، "جيفنشي"، "دولتشي آند غابانا"،

هل أنت على استعداد لاستقبال موسم الصيف؟ بالطبع لا، فأنت حتماً محتارة بخصوص اختيار الصنادل الصيفية خصوصا أنها تتوفر بموديلات وخيارات متعددة، ولمساعدتك على تقليص دائرة بحثك الخاصة بك، قامت " تريسي تايلور"، محررة الستايل الأبرز لمتجر Net-a-Porter الإلكتروني بتحديد موديلات الصنادل التي ينبغي أن تتواجد في خزانتك خلال الموسم المقبل.

وصرحت "ستايس" أن صندل هذا الموسم هو الـ pool slide، والذي يعد الخيار المثالي لحضور المهرجانات الموسيقية لأنها مسطحة، مريحة وخفيفة ويمكن تنسيقها مع أبرز الصيحات لفصل الربيع بأسلوب الكوتور الرياضي والبودوار شيك، كما أنها متوفرة لدى معظم دور الأزياء العالمية مثل "ميو ميو"، "منصور جافريل"، "جيفنشي"، "دولتشي آند غابانا"، وغيرها.

إليك أجمل موديلات صندل الـ pool slide التي يمكنك ارتداؤها خلال الموسم المقبل.

اترك تعليقاً