أخبار

بالصور.. جاكيتات ربيعية لإطلالة يومية أنيقة

بالصور.. جاكيتات ربيعية لإطلالة يوم...

محتوى مدفوع

انطلق موسم الربيع، ما يعني أن الطقس يتغير باستمرار، لهذا من الضروري ارتداء الجاكيتات حتى حلول موسم الصيف، لكن الجاكيتات هي الأخرى موسمية، وبفضل نصائح "أوليفيا كولبو" استطعنا أن نجمع لك أبرز الجاكيتات الأنيقة التي يمكنك ارتداؤها هذا الموسم. هذا الجاكيت سيصبح قطعة أساسية في خزانة ملابسك، لونه جميل ويسهل تنسيقه مع كل شيء تقريبا في خزانتك، من القطع الكاجوال إلى القطع الرسمية. إذا كنت تبحثين عن قطعة لتجديد خزانة ملابسك وإضافة لون مشرق وجذاب إليها، نقترح عليك هذه السترة الخفيفة الوزن والتي تأتي باللون الأحمر تزينها أشرطة أمامية والتي تضفي عليها لمسة أنيقة وبسيطة. هذا الجاكيت هو موديل أكثر

انطلق موسم الربيع، ما يعني أن الطقس يتغير باستمرار، لهذا من الضروري ارتداء الجاكيتات حتى حلول موسم الصيف، لكن الجاكيتات هي الأخرى موسمية، وبفضل نصائح "أوليفيا كولبو" استطعنا أن نجمع لك أبرز الجاكيتات الأنيقة التي يمكنك ارتداؤها هذا الموسم.

هذا الجاكيت سيصبح قطعة أساسية في خزانة ملابسك، لونه جميل ويسهل تنسيقه مع كل شيء تقريبا في خزانتك، من القطع الكاجوال إلى القطع الرسمية.

إذا كنت تبحثين عن قطعة لتجديد خزانة ملابسك وإضافة لون مشرق وجذاب إليها، نقترح عليك هذه السترة الخفيفة الوزن والتي تأتي باللون الأحمر تزينها أشرطة أمامية والتي تضفي عليها لمسة أنيقة وبسيطة.

هذا الجاكيت هو موديل أكثر تطوراً للسترة العسكرية الأساسية، فإذا كنت ترغبين في تجديد إطلالتك بالسترة العسكرية اختاري هذه السترة البيبلوم، تأتي بطبقة من الستان باللون الكحلي وأكمام من القماش نفسه وهذا ما يميزها عن غيرها من السترات.

سترات الجينز هي من القطع الأساسية في خزانة الملابس الأساسية، بغض النظر عن الموسم، الربيع سيكون على الأرجح الموسم المثالي لارتداء سترة الدنيم، ننصحك باختيارها بالدنيم الأبيض أو الكريمي وأن تتميز ببعض التفاصيل كالأكمام الواسعة وقصة الخصر الضيق.

هل مللتي من ارتداء معطف الترانش الخاص بك؟ استبدليه بسترة الكيمونو الحريرية، هذا النمط هو أكثر أناقة وأخف وزنا، وهو مثالي لأي موعد ليلي..

يمكنك تنسيق  سترة الترانش القصيرة مع فستان الـ " slip dress" الحريري لإضافة لمسة شقية على إطلالتك.

تألقي بهذه السترة المستوحاة من أسلوب الريترو، هذه الزخارف اللامعة والخفيفة تضفي لمسة أنيقة على مظهرك.

اترك تعليقاً