أخبار

لصاحبة القامة الطويلة.. دليلك لاقتناء أفضل موديلات البنطلون الجينز

محتوى مدفوع

عندما يتعلق الأمر بالموضة فالفتيات الطويلات أمثال "كارلي كلوس"، "تايلور سويفت"، و"جوردان دونز" محظوظات، إذ يستطعن بفضل طولهن، ارتداء الأحذية المسطحة يومياً حتى مع تنانير قلم الرصاص، كما أنهن عندما يقتنين بنطلون جينز، لا يحتجن إلى تقصيره لدى الخياط. ولكن القامة الطويلة لها أيضا جانب سلبي، فبضع بوصات إضافية تتطلب منك اختيار الصورة الظلية للبنطلون الدنيم المناسبة، وهذه المهمة بحد ذاتها في غاية الصعوبة. معظم بنطلونات الدنيم بالحجم القياسي يصل طولها إلى حوالي 32 إنشا أو 33 إنشا وهذا يليق بالنساء اللاتي يصل طولهن إلى 5 أقدام و 7 إنشات، أما إذا كنت أطول فينبغي عليك التغلب على المساحة الفارغة

عندما يتعلق الأمر بالموضة فالفتيات الطويلات أمثال "كارلي كلوس"، "تايلور سويفت"، و"جوردان دونز" محظوظات، إذ يستطعن بفضل طولهن، ارتداء الأحذية المسطحة يومياً حتى مع تنانير قلم الرصاص، كما أنهن عندما يقتنين بنطلون جينز، لا يحتجن إلى تقصيره لدى الخياط.

ولكن القامة الطويلة لها أيضا جانب سلبي، فبضع بوصات إضافية تتطلب منك اختيار الصورة الظلية للبنطلون الدنيم المناسبة، وهذه المهمة بحد ذاتها في غاية الصعوبة.

معظم بنطلونات الدنيم بالحجم القياسي يصل طولها إلى حوالي 32 إنشا أو 33 إنشا وهذا يليق بالنساء اللاتي يصل طولهن إلى 5 أقدام و 7 إنشات، أما إذا كنت أطول فينبغي عليك التغلب على المساحة الفارغة بين الكاحل والقدم، بشراء أنماط محددة من البنطلونات التي تأتي بصيحة الـ croppe.

إليك أفضل موديلات بنطلونات الجينز لصاحبات القامة الطويلة.

اترك تعليقاً