أخبار

ما هي الملابس المناسبة لقضاء إجازتك الصيفية في هذه الدول؟

ما هي الملابس المناسبة لقضاء إجازتك...

تعاني كثيرات من الفتيات عند اختيار الأزياء المناسبة للعطلات الصيفية، خاصة أن الملابس التي يمكن أن تناسب إحدى الدول في الصيف، ربما لا تناسب دولا أخرى. هنا مجموعة من النصائح المهمة، حول الملابس الضرورية التي يجب أن تحرصي على اصطحابها معك في الإجازات الصيفية، في بعض الدول المعروفة بتفضيل الكثيرين لها لقضاء عطلاتهم في الصيف. موناكو لأنها تقع على شاطىء الريفييرا الفرنسية، وتشتهر بالمهرجانات الموسيقية والفنية، يجب أن تحرصي على اصطحاب ملابس تناسب هذه الأجواء، ومنها فساتين السهرة، والتنورات القصيرة، والتوبات مختلفة الأشكال، ولا غنى عن الإكسسوارات أيضا، واعتماد الأحذية المريحة، مع ضرورة وجود الكعب العالي أيضا. أندونيسيا من المؤكد

تعاني كثيرات من الفتيات عند اختيار الأزياء المناسبة للعطلات الصيفية، خاصة أن الملابس التي يمكن أن تناسب إحدى الدول في الصيف، ربما لا تناسب دولا أخرى.

هنا مجموعة من النصائح المهمة، حول الملابس الضرورية التي يجب أن تحرصي على اصطحابها معك في الإجازات الصيفية، في بعض الدول المعروفة بتفضيل الكثيرين لها لقضاء عطلاتهم في الصيف.

موناكو

لأنها تقع على شاطىء الريفييرا الفرنسية، وتشتهر بالمهرجانات الموسيقية والفنية، يجب أن تحرصي على اصطحاب ملابس تناسب هذه الأجواء، ومنها فساتين السهرة، والتنورات القصيرة، والتوبات مختلفة الأشكال، ولا غنى عن الإكسسوارات أيضا، واعتماد الأحذية المريحة، مع ضرورة وجود الكعب العالي أيضا.

أندونيسيا

من المؤكد أن مكان إقامتك سيكون بالقرب من البحر، في هذه الدولة الآسيوية، التي تضم عددا من الجزر الخلابة، لذا عليك أن تكوني جاهزة بعدة مايوهات متنوعة الأشكال، مع ضرورة اصطحاب الفساتين المريحة والفضفاضة، لارتدائها فوق المايوه بسهولة، ولا تغفلي الأحذية أو الصنادل الفلات، مع الحقيبة الخوص، وبالتأكيد لا غنى عن النظارة الشمسية والقبعة الأنيقة لحمايتك من أشعة الشمس الضارة.

هونغ كونغ

عليك أن تكوني جاهزة للالتقاء بثقافات الشرق والغرب في الصين، من خلال اصطحاب ملابس متنوعة، منها الفساتين الماكسي والتنورات الواسعة والمريحة والبلوزات الحريرية، على أن تكملي إطلالاتك بمجموعة من الإكسسوارات اللافتة، وانتعال الأحذية المريحة.

المغرب

هي المكان المفضل لكثيرين من محبي الأجواء الطبيعية والحياة العربية البسيطة والأكلات المغربية اللذيذة، وهنا عليك مراعاة الملابس المناسبة للعادات الشرقية، ومنها البنطلونات الجينز الأكثر عملية، مع القمصان ذات الصيحات الجديدة، دون إغفال الحقائب والإكسسوارات والأحذية الأنيقة أيضا.

اترك تعليقاً