أخبار

هل تملكين الجرأة لاستبدال أحذية الكاحل والصنادل بهذه الأحذية؟

هل تملكين الجرأة لاستبدال أحذية الك...

محتوى مدفوع

بعد انتهاء فصل الشتاء وحلول فصل الربيع، قد تحتارين في اختيار الأحذية المناسبة لهذا هذا الوقت من السنة. وربما تشعرين بالملل من ارتداء أحذية الكاحل التي تميز فصل الشتاء، والتي قد تشعرك بالحكة الفورية عند ارتدائها في هذا التوقيت من العام، لكنك في الوقت نفسه لا تحبين ارتداء الصنادل في كل المناسبات. إليك هذا النوع من الأحذية التي يتحدث تصميمها عن فصل الربيع بأسلوبها غير التقليدي والملفت للانتباه. تتميز تلك الأحذية بالكعب القصير ومتوسط الارتفاع ووجه مغلق عند الأصابع، كما أن هذه الأحذية تشبه أحذية الكاحل من الأمام، لكنها تختلف عنها في أنها تظهر الكعب من الخلف. يمكنك ارتداء هذه

بعد انتهاء فصل الشتاء وحلول فصل الربيع، قد تحتارين في اختيار الأحذية المناسبة لهذا هذا الوقت من السنة.

وربما تشعرين بالملل من ارتداء أحذية الكاحل التي تميز فصل الشتاء، والتي قد تشعرك بالحكة الفورية عند ارتدائها في هذا التوقيت من العام، لكنك في الوقت نفسه لا تحبين ارتداء الصنادل في كل المناسبات.

إليك هذا النوع من الأحذية التي يتحدث تصميمها عن فصل الربيع بأسلوبها غير التقليدي والملفت للانتباه.

تتميز تلك الأحذية بالكعب القصير ومتوسط الارتفاع ووجه مغلق عند الأصابع، كما أن هذه الأحذية تشبه أحذية الكاحل من الأمام، لكنها تختلف عنها في أنها تظهر الكعب من الخلف.

يمكنك ارتداء هذه الأحذية مع البنطلون أو التنورة ذات الألوان الفاتحة والداكنة، كما أنها متوفرة بالألوان المختلفة التي تعطيك إطلالة مميزة.

اترك تعليقاً