أخبار

3 إطلالات أنيقة بالأحذية الرياضية

3 إطلالات أنيقة بالأحذية الرياضية

أصبحت الأحذية الرياضية من الأحذية الأساسية في خزانة كل فتاة أنيقة، وإلى جانب كونها مريحة، استطاعت هذه الأحذية أن تحتل مكانة مرموقة في عالم الأزياء خصوصاً أنها تأتي في كل موسم بصيحات وموديلات جديدة. وبما أنه من السهل ارتداءها في كل وقت، فإنه من الضروري أن تحرصي دائما على ابتكار إطلالات متجددة وتنسيقها مع هذه الأحذية، تعرفي معنا على طرق أنيقة وغير متوقعة لارتداء الأحذية الرياضية. أحذية الـ "Slip-On" نسقي فستان ميدي بقصة الأكتاف العارية الأنثوية وبلون جريء مع أقراط كبيرة ذهبية و أحذية رياضية بيضاء وحقيبة يد بطبعة الـ "gingham". أحذية رياضية مطرزة اختاري حذاء رياضيا مطرزا وبراقا مع

أصبحت الأحذية الرياضية من الأحذية الأساسية في خزانة كل فتاة أنيقة، وإلى جانب كونها مريحة، استطاعت هذه الأحذية أن تحتل مكانة مرموقة في عالم الأزياء خصوصاً أنها تأتي في كل موسم بصيحات وموديلات جديدة.

وبما أنه من السهل ارتداءها في كل وقت، فإنه من الضروري أن تحرصي دائما على ابتكار إطلالات متجددة وتنسيقها مع هذه الأحذية، تعرفي معنا على طرق أنيقة وغير متوقعة لارتداء الأحذية الرياضية.

أحذية الـ "Slip-On"

نسقي فستان ميدي بقصة الأكتاف العارية الأنثوية وبلون جريء مع أقراط كبيرة ذهبية و أحذية رياضية بيضاء وحقيبة يد بطبعة الـ "gingham".

أحذية رياضية مطرزة

اختاري حذاء رياضيا مطرزا وبراقا مع بنطلون الدنيم بقصة الساق الواسع وتيشرت أنيق، وأكملي إطلالتك بارتداء معطف الروب  مصنوع من الساتان، وحقيبة اليد.

أحذية رياضية

اختاري بنطلون الجري المخملي بلون الخردل ونسقيه مع قميص الكامي الحريري، وحقيبة كلاتش جلدية كبيرة، وأحذية رياضية أنيقة، وبعض الإكسسوارات كالأٌقراط المزخرفة.

اترك تعليقاً