أخبار

على خطى عائلة كارداشيان.. كيف تخطفين الأنظار بأناقتك في عيد الفصح؟

على خطى عائلة كارداشيان.. كيف تخطفي...

تتمنى كل الفتيات أن يكنّ بقمة أناقتهن، في عيد الفصح، أو عيد القيامة، حتى يخطفن أنظار الجميع في هذا العيد. لذا نقدم هنا مجموعة من الأفكار من وحي إطلالات بنات كارداشيان، المعروفات بأناقتهن، حتى تستلهمي منهن الإطلالة المناسبة التي تضفي عليكِ مزيدا من الجاذبية في هذا العيد. كيندال جينر يمكنكِ ارتداء الجينز الممزق، حتى تكوني على حريتك، ولكن احرصي على إكمال إطلالتكِ بأناقة من خلال ارتداء بلوزة أوف شولدر مثالية، وحمل حقيبة صغيرة الحجم، على أن تكون لافتة، ولا تغفلي النظارة الشمسية الأنيقة، وانتعال حذاء بكعب عالٍ، واعتماد تسريحة شعر مهندمة وأنيقة، أسوة بالنجمة العالمية كيندال جينر. كورتني كارداشيان يمكنكِ

تتمنى كل الفتيات أن يكنّ بقمة أناقتهن، في عيد الفصح، أو عيد القيامة، حتى يخطفن أنظار الجميع في هذا العيد.

لذا نقدم هنا مجموعة من الأفكار من وحي إطلالات بنات كارداشيان، المعروفات بأناقتهن، حتى تستلهمي منهن الإطلالة المناسبة التي تضفي عليكِ مزيدا من الجاذبية في هذا العيد.

كيندال جينر

يمكنكِ ارتداء الجينز الممزق، حتى تكوني على حريتك، ولكن احرصي على إكمال إطلالتكِ بأناقة من خلال ارتداء بلوزة أوف شولدر مثالية، وحمل حقيبة صغيرة الحجم، على أن تكون لافتة، ولا تغفلي النظارة الشمسية الأنيقة، وانتعال حذاء بكعب عالٍ، واعتماد تسريحة شعر مهندمة وأنيقة، أسوة بالنجمة العالمية كيندال جينر.

كورتني كارداشيان

يمكنكِ أيضاً اختيار الإطلالة البيضاء الأنيقة، المكونة من بنطلون من الحرير الأبيض الفضفاض، مع بلوزة من الدانتيل الأبيض، التي تكشف عن حمالة الصدر من الساتان الأبيض، وحمل حقيبة صغيرة، واختيار نظارة شمسية لائقة، والاكتفاء بأقراط أذن صغيرة، وانتعال حذاء عالٍ، ويفضل مع هذه الإطلالة ترك الشعر منسدلا على كتفيك، مثلما فعلت النجمة العالمية كورتني كارداشيان.

كريس جينر

لو كنتِ تفضلين الإطلالة الرسمية في عيد الفصح، يمكنكِ ارتداء بنطلون أسود واسع، مع بلوزة سوداء، وسترة باللون الأبيض، أو الأوف وايت، وانتعال حذاء فلات، على خطى النجمة العالمية كريس جينر.

كيم كارداشيان

أخيراً يمكنكِ ارتداء تنورة مجسمة طويلة، على أن تكون بلون فاتح، لتبرز انحناءات جسدكِ، مع بلوزة تكشف عن الأكتاف، ويفضل مع هذه الإطلالة لمّ الشعر للخلف، حتى يلفت جسدك المثالي انتباه الجميع، أسوة بالنجمة العالمية الشهيرة كيم كارداشيان.

اترك تعليقاً