أخبار

فوريفر 21 تعيد إطلاق خط أزياء لصاحبات الجسم الممتلئ

فوريفر 21 تعيد إطلاق خط أزياء لصاحب...

يبدو أن عالم صناعة الأزياء قد توصل أخيراً إلى فكرة أن الأناقة لا تخص النساء النحيفات فقط، وأن تقديم القطع المناسبة لمختلف الأعراق والأجسام أصبح ضرورة ملحة، وهذا هو السبب الرئيسي وراء إعادة إطلاق علامة فوريفر 21، لخط الأزياء للنساء الممتلئات والذي أطلقته لأول مرة منذ ثماني سنوات. و ابتداء من يوم الجمعة 14 أبريل، يمكن للمتسوقين أن يتوقعوا حملات إعلانية جديدة من بطولة "عارضات الأجسام الممتلئة" أمثال "باربي فيريرا" و"لولو بونفيلز"، بالإضافة إلى مجموعات حديثة تتناسب بشكل جيد مع باقي بضائع متجر التجزئة التي تتراوح من حجم XL إلى 3X، بأسعار تبدأ من 16 دولارا وتصل إلى 80 دولارا.

يبدو أن عالم صناعة الأزياء قد توصل أخيراً إلى فكرة أن الأناقة لا تخص النساء النحيفات فقط، وأن تقديم القطع المناسبة لمختلف الأعراق والأجسام أصبح ضرورة ملحة، وهذا هو السبب الرئيسي وراء إعادة إطلاق علامة فوريفر 21، لخط الأزياء للنساء الممتلئات والذي أطلقته لأول مرة منذ ثماني سنوات.

و ابتداء من يوم الجمعة 14 أبريل، يمكن للمتسوقين أن يتوقعوا حملات إعلانية جديدة من بطولة "عارضات الأجسام الممتلئة" أمثال "باربي فيريرا" و"لولو بونفيلز"، بالإضافة إلى مجموعات حديثة تتناسب بشكل جيد مع باقي بضائع متجر التجزئة التي تتراوح من حجم XL إلى 3X، بأسعار تبدأ من 16 دولارا وتصل إلى 80 دولارا.

بالإضافة إلى مجموعات الملابس الجاهزة والملابس الداخلية والإكسسوارات، فإن علامة الأزياء السريعة تضيف أيضا خط ملابس السباحة للمرأة المكتنزة.

اترك تعليقاً