أخبار

بالصور.. أجمل قمصان الكروب توب لموسم الصيف

محتوى مدفوع

غالباً ما تلجأ المرأة مع اقتراب موسم الصيف إلى اعتماد إطلالة منعشة وجذابة مكونة من بنطلون الدنيم الممزق أو شورت الدنيم، أو فساتين صيفية مريحة، إلى جانب قمصان الكروب توب. وعلى الرغم من أن قطعة الكروب توب من القطع الجريئة التي يصعب تنسيقها مع القطع الأخرى، إلا أنها أصبحت متوفرة بصيحات وموديلات أنيقة وحيوية مثل الكروب توب بصيحة الأكمام الضخمة والتفاصيل الدقيقة، والتي تجعل هذه القطعة راقية بما فيه الكفاية لتضفي لمسة أنيقة على مظهرك. يمكنك دائماً تنسيق الكروب توب مع بنطلون بقصة الساق الواسعة، أو ارتداؤه فوق تيشيرت مع تنورة بقصة الخصر العالي لتحظي بإطلالة صيفية أنيقة ومتجددة. وهنا

غالباً ما تلجأ المرأة مع اقتراب موسم الصيف إلى اعتماد إطلالة منعشة وجذابة مكونة من بنطلون الدنيم الممزق أو شورت الدنيم، أو فساتين صيفية مريحة، إلى جانب قمصان الكروب توب.

وعلى الرغم من أن قطعة الكروب توب من القطع الجريئة التي يصعب تنسيقها مع القطع الأخرى، إلا أنها أصبحت متوفرة بصيحات وموديلات أنيقة وحيوية مثل الكروب توب بصيحة الأكمام الضخمة والتفاصيل الدقيقة، والتي تجعل هذه القطعة راقية بما فيه الكفاية لتضفي لمسة أنيقة على مظهرك.

يمكنك دائماً تنسيق الكروب توب مع بنطلون بقصة الساق الواسعة، أو ارتداؤه فوق تيشيرت مع تنورة بقصة الخصر العالي لتحظي بإطلالة صيفية أنيقة ومتجددة.

وهنا جمعنا لك عدداً كبيراً من قمصان الكروب توب والمناسبة لمختلف أنواع الأجسام والمتوفرة بأسعار معقولة.

اترك تعليقاً