أخبار

خمس طرق لارتداء زي كامل من الدنيم على خطى الفاشنيستا

خمس طرق لارتداء زي كامل من الدنيم ع...

محتوى مدفوع

منذ فترة والدنيم يهيمن على ساحة الموضة، فقد برز في عروض أسابيع الموضة لهذا الموسم، ويعد ارتداء الدنيم فوق الدنيم هو أحد أبرز صيحات الموضة، حيث اعتمدها العديد من المشاهير مثل "كيندال جينر" ونجوم أسلوب الشارع مثل "أوليفيا باليرمو" وغيرها. المفتاح الأساسي لاعتماد هذه الصيحة يتجلى في خلق التوازن، لهذا يجب عليك دائما أن تضيفي إلى زي الدنيم بعض القطع الكلاسيكية مثل تيشيرت أبيض أو القميص الكلاسيكي الأزرق، يمكنك أيضاً تنسيق توب الدنيم ذي اللون الفاتح مع سروال الدنيم بلون أغمق، أو البحث عن قطع الدنيم ذات التفاصيل المميزة، مثل القطع المزينة بالفرو أو المطرزة أو المزينة بالمعادن. إليكِ خمس

منذ فترة والدنيم يهيمن على ساحة الموضة، فقد برز في عروض أسابيع الموضة لهذا الموسم، ويعد ارتداء الدنيم فوق الدنيم هو أحد أبرز صيحات الموضة، حيث اعتمدها العديد من المشاهير مثل "كيندال جينر" ونجوم أسلوب الشارع مثل "أوليفيا باليرمو" وغيرها.

المفتاح الأساسي لاعتماد هذه الصيحة يتجلى في خلق التوازن، لهذا يجب عليك دائما أن تضيفي إلى زي الدنيم بعض القطع الكلاسيكية مثل تيشيرت أبيض أو القميص الكلاسيكي الأزرق، يمكنك أيضاً تنسيق توب الدنيم ذي اللون الفاتح مع سروال الدنيم بلون أغمق، أو البحث عن قطع الدنيم ذات التفاصيل المميزة، مثل القطع المزينة بالفرو أو المطرزة أو المزينة بالمعادن.

إليكِ خمس طرق لارتداء زي كامل من الدنيم على خطى الفاشينيستا:

ابحثي عن قطعة الدنيم بلمسات فاخرة

ارتداء سترة من الدنيم مزينة ومطرزة تضيف لمسة متجددة على إطلالة الدنيم، قومي أيضا بتنسيقها مع توب منمق.

 العبي بالإكسسوارات

ارتداء وشاح الدنيم خيار غير متوقع، تأكدي من اختيار هذه القطعة بنفس درجة الدنيم لباقي قطع إطلالتك.

نسقيها مع قطع كلاسيكية

نسقي زي الدنيم مع تيشيرت أبيض أو قميص أزرق، فهي كلاسيكية لهذا السبب.

أضيفي الطبعات الملونة

نسقي زيك مع كارديغان منقوش وملون أو مع كنزة بقبة السلحفاة مقلمة.

اختاري القطع الغرافيكية

أكملي إطلالة الدنيم بتنسيقها مع سترة منقوشة وحذاء مخطط لإضافة لمسة مختلفة ومميزة على مظهرك.

اترك تعليقاً