أخبار

قياسات كبيرة بأسعار معقولة.. فيكتوريا بيكهام تقتحم عالم الأزياء اليومية بقوة

قياسات كبيرة بأسعار معقولة.. فيكتور...

يبدو أن التعاون بين المصممة فيكتوريا بيكهام وأحد المتاجر الأمريكية متوسطة الميزانية طرح ثمارا تعد بمزيد من التعاون بينها وبين المتاجر وربما بين مصممين آخرين على المنوال نفسه. إذ بعد فترة قصيرة من طرح بيكهام لمجموعتها عبر متاجر "Target" المتمركزة في أمريكا وبعض دول العالم، انتهت المجموعة من الأسواق في خلال أيام. وكان أحد عوامل نجاح المجموعة بشكل كبير هو تأمينها التصميمات بقياسات كبيرة وبأسعار لا تتخطى الـ 70 دولارا.   تتضمن المجموعة نحو 200 قطعة للنساء والأطفال، وهي المرة الأولى التي تصمم فيها فيكتوريا أزياء للأطفال. وتراوحت القياسان من XS إلى 3XL، ومن 6$ إلى 70. وتعد هذه الأسعار

يبدو أن التعاون بين المصممة فيكتوريا بيكهام وأحد المتاجر الأمريكية متوسطة الميزانية طرح ثمارا تعد بمزيد من التعاون بينها وبين المتاجر وربما بين مصممين آخرين على المنوال نفسه.

إذ بعد فترة قصيرة من طرح بيكهام لمجموعتها عبر متاجر "Target" المتمركزة في أمريكا وبعض دول العالم، انتهت المجموعة من الأسواق في خلال أيام.

وكان أحد عوامل نجاح المجموعة بشكل كبير هو تأمينها التصميمات بقياسات كبيرة وبأسعار لا تتخطى الـ 70 دولارا.

 

تتضمن المجموعة نحو 200 قطعة للنساء والأطفال، وهي المرة الأولى التي تصمم فيها فيكتوريا أزياء للأطفال. وتراوحت القياسان من XS إلى 3XL، ومن 6$ إلى 70.

وتعد هذه الأسعار جزءا بسيطاً من الأسعار المعتادة لمجموعات بيكهام.

وكانت بعض التصميمات ظهرت على بعض النجمات كنوع من حملة ترويجية للمجموعة التي توافرت في الأسواق أول من أمس.

وتعرض موقع فيكتوريا الإلكتروني للانهيار نتيجة عدد الزائرين الكبير المتهافتين على اقتناء قطعة من تصميم المصممة الشهيرة التي تشتهر بفساتينها الضيقة والطويلة وحبها للتنانير.

شاهدي المجموعة:

اترك تعليقاً