أخبار

ريهانا.. النجمة التي تطلق صيحات الموضة الجديدة

ريهانا.. النجمة التي تطلق صيحات الم...

محتوى مدفوع

لا تتميز النجمة العالمية ريهانا بأناقتها فقط، بل بقدرتها على ارتداء كل ما هو جديد، وربما غريب، في عالم الموضة. لذا يصبح أمرا طبيعياً أن تلفت الأنظار في كل إطلالاتها، سواء على السجادة الحمراء، أو حتى في الشارع. وهنا مجموعة من إطلالات النجمة العالمية ريهانا التي بدأت من خلالها، لأول مرة، صيحة جديدة في عالم الأناقة. وشاح الحرير فوق قبعة البيسبول ظهرت ريهانا في أحد شوارع نيويورك، يوم 23 مارس الماضي، وهي ترتدي قبعة بيسبول، وفوقها وشاح رأس من الحرير، في إطلالة جديدة وغريبة، أخفت بها شعرها كله، وارتدت معهما بنطلونا من الدنيم، وسترة قصيرة من الدنيم أيضا، وتيشيرت أبيض

لا تتميز النجمة العالمية ريهانا بأناقتها فقط، بل بقدرتها على ارتداء كل ما هو جديد، وربما غريب، في عالم الموضة.

لذا يصبح أمرا طبيعياً أن تلفت الأنظار في كل إطلالاتها، سواء على السجادة الحمراء، أو حتى في الشارع.

وهنا مجموعة من إطلالات النجمة العالمية ريهانا التي بدأت من خلالها، لأول مرة، صيحة جديدة في عالم الأناقة.

وشاح الحرير فوق قبعة البيسبول

ظهرت ريهانا في أحد شوارع نيويورك، يوم 23 مارس الماضي، وهي ترتدي قبعة بيسبول، وفوقها وشاح رأس من الحرير، في إطلالة جديدة وغريبة، أخفت بها شعرها كله، وارتدت معهما بنطلونا من الدنيم، وسترة قصيرة من الدنيم أيضا، وتيشيرت أبيض يكشف عن الخصر، وسترة كبيرة الحجم باللون الأخضر، وحملت حقيبة سوداء، وانتعلت حذاء عاليا أخضر اللون.

سترة الجيش بحجم أكبر من مقاسها

ارتدت ريهانا، في نيويورك أيضاً، سترة الجيش بحجم أكبر من مقاسها الطبيعي، مع بنطلون بنفس شكل السترة، وتيشيرت رمادي، وأكملت إطلالتها بقبعة على رأسها، وانتعلت حذاء سواريه فضي اللون.

تنورة من التل الوردي

في 21 يناير الماضي، في نيويورك أيضا، ارتدت ريهانا سويت شيرت وردي اللون، مع تنورة واسعة وقصيرة من التل الوردي، أسفلها بنطلون جينز ممزّق، وأكملت إطلالتها بوشاح من الفرو على كتفها، وقبعة بيسبول باللون الوردي، وانتعلت حذاء عاليا وردي اللون أيضاً.

تيشيرت الفستان

أما في 19 أكتوبر الماضي، فارتدت ريهانا تي شيرت الفستان من القطن بمنتهى الجرأة، مع جوارب رمادية، وسترة طويلة سوداء، وانتعلت حذاء رجاليا بني اللون.

تيشيرت على فستان

 قامت ريهانا بارتداء فستان من الساتان الأحمر ذي فتحة ساق، وفوقه تي شيرت رمادي، وأكملت إطلالتها بوشاح من الفرو على كتفها، وانتعلت صندلا عاليا فضي اللون.

القميص الفستان

يوم 22 سبتمبر الماضي، ارتدت ريهانا القميص الفستان المخطط ذا الأكمام، وحملت حقيبة يد صغيرة، وانتعلت بوتا من الفرو باللون الرمادي.

الهاف بوت الرياضي

كما ظهرت ريهانا في العاصمة البريطانية لندن، يوم 19 أغسطس الماضي، وانتعلت هاف بوت رياضيا بكعب عالٍ باللون الأصفر اللافت، مع فستان وسترة سوداء كبيرة الحجم، وقبعة بيسبول.

بوت الخصر

أخيرا في أغسطس الماضي، انتعلت ريهانا بوتا من الدنيم يصل إلى الخصر، مع هوت شورت من الدنيم أيضا، وبلوزة من الساتان.

اترك تعليقاً