أخبار

كيف تكررين الفستان نفسه بإطلالات ومناسبات مختلفة؟

كيف تكررين الفستان نفسه بإطلالات وم...

ارتداء الفستان نفسه أكثر من مرة أمر طبيعي، خاصة أن كثيرات من النجمات العالميات يفعلن ذلك، ولكن بإطلالات متنوعة ومختلفة، حتى يبدو الأمر وكأنه فستان جديد. وهنا نقدم فستانا واحدا يمكن ارتداؤه في 4 إطلالات مختلفة ومتميزة من ناحية، وشديدة الأناقة من ناحية أخرى. الفستان الماكسي الذي يكشف عن الذراعين، هو المثالي عند تغيير إطلالاتك، حيث يبدو في كل إطلالة منها وكأنه فستان مختلف وجديد. إذا كنتِ مدعوة على حفل عشاء رومانسي فلابد من انتقاء الإكسسوارات المناسبة، ومنها حقيبة يد رقيقة تعلّق على الكتف، ويفضّل أن تحتوي على بعض الرسومات اللامعة، مع ضرورة ارتداء أقراط تتماشى مع لوني الحقيبة والفستان،

ارتداء الفستان نفسه أكثر من مرة أمر طبيعي، خاصة أن كثيرات من النجمات العالميات يفعلن ذلك، ولكن بإطلالات متنوعة ومختلفة، حتى يبدو الأمر وكأنه فستان جديد.

وهنا نقدم فستانا واحدا يمكن ارتداؤه في 4 إطلالات مختلفة ومتميزة من ناحية، وشديدة الأناقة من ناحية أخرى.

الفستان الماكسي الذي يكشف عن الذراعين، هو المثالي عند تغيير إطلالاتك، حيث يبدو في كل إطلالة منها وكأنه فستان مختلف وجديد.

إذا كنتِ مدعوة على حفل عشاء رومانسي فلابد من انتقاء الإكسسوارات المناسبة، ومنها حقيبة يد رقيقة تعلّق على الكتف، ويفضّل أن تحتوي على بعض الرسومات اللامعة، مع ضرورة ارتداء أقراط تتماشى مع لوني الحقيبة والفستان، وكذلك انتعال حذاء عال لأنه مثالي مع هذه الإطلالة.

أثناء التسوق يفضّل ارتداء سترة من الدنيم فوق الفستان، وحمل حقيبة يد من الخوص لأنها مثالية في التسوّق، مع انتعال حذاء بلون مبهج ربيعي كالبرتقالي، للحصول على إطلالة مريحة وعملية وأنيقة.

أما إذا كنتِ على موعد مع بعض الأصدقاء فيفضّل ارتداء ملابس عصرية، مثل تي شيرت فضفاض فوق الفستان، مع حمل حقيبة صغيرة، وانتعال حذاء فلات.

أخيرا إذا كان لديكِ لقاء عمل فأنتِ بحاجة في هذه الحالة إلى إطلالة رسمية من خلال سترة قصيرة مفتوحة من الأمام، وحمل حقيبة من الجلد الفاخر، وانتعال حذاء عالٍ أيضا.

اترك تعليقاً